سجاد الفرو لشتاء 2017
ديكور
إليك طرق تنسيق سجاد الفرو في الديكور الشتوي
افكار لترتيب التوابل في المطبخ
ديكور
اعتمدي هذه الأفكار في ترتيب التوابل في المطبخ

اليك هذه الطرق التي تساعدك على تنظيف الكنب

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016
تنظيف الكنب

بالطبع مع تواجد الأطفال في الكثير من الاحيان تعانين من بقع مستعصية على الكنب في منزلك، وإن كنت تبحثين عن طريقة تنظيف الكنب في المنزل ومن دون الشركات المتخصصة في هذا الأمر اليك اليوم من انوثة كيفية تنظيف الكنب بطرق سهلة وبسيطة فلم يبق لديك سوى أن تجربينها.

كيف يمكن تنظيف السيراميك؟

- خذي قطعة من القماش المبللة بالقليل من الماء وامسحي بها إطار وزخارف الكنب الخشبية وأرجلها وتفادي ترك أي أثر للغبار عليها كما يمكنك عند تنظيف الخشب أن تستبدلي الماء بملمع الخشب.

- استخدمي المكنسة الكهربائية لسحب الغبار عن الكنب بخاصة ذاك الغبار العالق بين الحواف والأطراف أو يمكنك أيضاً الاستعاضة عنها بأداة تنظيف الكنب.

- لمسح الكنب بالكامل اخلطي نصف كأس من الماء ونصف كأس من الخل ومن ثم بللي قطعة قماش قطنية بالمزيج واعصريها جيداً وامسحي الكنب بها. بعد ذلك امسحي الكنب بالماء والصابون للتخلص من رائحة الخل وامسحيه بقطعة من القماش الجاف.

- ملمع الزجاج يمكن أن يوك ناجحاً لتنظيف الكنب عن طريق رشه به وفركه جيداً وبسرعة.

- يستخدم محلول الماء والكحول للتخلص من العفن ومثبت الشعر للتخلص من البقع المستعصية والكحول على قطعة القطن لبقع الحبر أما بقع طلاء الأظافر فيستخدم لها الأسيتون والدهون والشحوم تنظف بالبيكنغ باودر والليمون للبقع الداكنة، وأما العلكة فتزال بالثلج.

5 طرق لتنظيف النحاس في المنزل

- لتحصلي على رائحة عطرة بالكنب اختاري رائحة مفضلة لديك واستخدميها مع الماء في تنظيف الكنب