كلمات يجب قولها دائماً للطفل
امومة
هذه الكلمات قوليها دائماً لطفلك!
تراكم الدهون عند طفلك… هذه هي أبرز أسبابه!
امومة
تراكم الدهون عند طفلك... هذه هي أبرز أسبابه!

لترطيب بشرة طفلك... إتبعي هذه النصائح!

السبت، 10 مارس 2018
افضل الطرق لترطيب بشرة الطفل

تحتاج بشرة طفلك إلى عناية خاصة، فهي حساسة جداً وتتأثر سريعاً بالعوامل الخارجية التي قد تعرضها لمشاكل مختلفة أبرزها الجفاف. ولتفادي عدم ترطيب بشرة طفلك، يجب أن تعتمدي على بعض النصائح السهلة ولكن الضرورية التي نقدمها لك في هذا الموضوع للإعتناء بها وترطيبها بشكل مستمر.

خطوات ضرورية لتحمي بشرة طفلك من الجفاف!

- إستخدام مرطب مناسب: رطبي بشرة طفلك عبر استخدام الكريم المناسب والذي يحافظ على موازنة حموضتها. واختاري المرطب الغني بالزيوت الطبيعية الذي يغذي ويحمي ويهدئ بشرة الطفل منذ الولادة مثل Mustela Cold Cream Nutri-Protective الذي يحمي سطح البشرة من الجراثيم التي قد تتراكم على بشرة طفلك. كما يساعد هذا المرطب على تقوية عضلات الطفل وتجديد الدورة الدموية مع التقليل من التهاب الجلد واصلاح الجفاف الذي يهدّد بشرته.

- شرب كميات وافرة من الماء: لا تنسي أن الماء هو المصدر الأساسي لترطيب البشرة، فتأكدي أن طفلك يشرب كميات وافرة منه ومن السوائل.

- إستخدام المستحضرات الصديقة للأطفال: يجب إختيار المستحضرات المخصصة لبشرة طفلك الحساسة، إن كانت من الزيوت أو الصابون والشامبو. إعتمدي على المنتجات التي تمنع جفاف البشرة وهي التي تكون خالية من المواد المسيلة للدموع، وضد الحساسية. ومن المستحسن إستخدام المنتجات الطبيعية والغنية بالعناصر التي ترطب بشرة طفلك.

تخلصي من جفاف بشرة طفلك بهذه الخطوات!

- تقليل عدد وفترة إستحمام طفلك: من الضروري عدم إستحمام طفلك عدة مرات في اليوم، لأن الإستحمام المتواصل يؤدي إلى جفاف البشرة. فالعدد المثالي هو ثلاث مرات لإستحمام طفلك أسبوعياً. انتبهي أيضاً ألا تكون فترة الحمام طويلة ولا تتخطى الربع ساعة. خلال الإستحمام، يمكنك الإعتماد على الماء الفاتر المناسب لبشرة طفلك والذي يمنع جفاف البشرة.

لتفادي جفاف بشرة طفلك وحمايتها من العوامل الخارجية، استفيدي من فوائد الكريم الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات واضغطي هنا.

 

 

//