ما تكشفه طريقة لبس الخاتم عن الطباع
اطلالة ومكياج
قولي لنا كيف ترتدين خواتمك نقول لك ما هي طباعك!
رجيم الكمون
انقاص الوزن
الكمون ليس فقط لتنكيه الطعام... اكتشفي مساهمته الرائعة...

اعتمدي على هذه الزيوت الطبيعية لتنحيف اردافك!

الثلاثاء، 27 يونيو 2017
اعتمدي على هذه الزيوت الطبيعية لتنحيف اردافك!

هل تعانين من بروز الأرداف لديك وهذا ما يزعجك خصوصاً حين تريدين إرتداء الازياء ذات القصّة الضيّقة؟ تابعينا إذاً في هذا السلايدشو حيث سنكشف لك عن 4 أنواع من الزيوت الطبيعية التي يمكن ان تلجأي اليها لتنحيف أردافك.

زيت البابونج

من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكن ان تعتمدي عليها هو زيت البابونج الذي يمكن ان يحرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف حين يستخدم بالخلطة الصحيحة. ولتحضيرها، اخلطي 3 ملاعق كبيرة من هذا الزيت مع ملعقة كبيرة من اكليل الجبل وملعقة كبيرة من المرمية، ثم افركي أردافك بهذه الخلطة حتّى تشعري بسخونة البشرة. بعدها شطّفي، ويمكن ان تكرّري هذه الخلطة يومياً لأفضل نتيجة.

زيت الحلبة

إذا كنتِ تريدين تنحيف أردافك، فزيت الحلبة يمكن ان يساعدك كثيراً ايضاً، وكلّ ما عليك فعله هو المواظبة على فرك المناطق التي تتجمّع فيها الدهون بهذا الزيت لتنشيط الدورة الدموية فيها وعملية الايض.

زيت الزيتون

إستفيدي من قدرة زيت الزيتون على تنحيف الأرداف، وذلك خصوصاً حين تخلطينه مع الزنجبيل وتفركين به المناطق التي تتراكم فيها الدهون جيداً وستلاحظين الفرق بعد فترة قصيرة.

زيت الزعتر

النوع الرابع الذي ننصحكِ به هو زيت الزعتر القادر على حرق الدهون سواء في منطقة البطن او الارداف، وذلك عند استخدامه دورياً للتدليك، إذ يحفّز عملية الأيض ونشاط الدورة الدموية.