بالصور… اجمل اطلالات الموضة مع الفاشينيستا هلا عبد الله
موضة كل يوم
بالصور... اجمل اطلالات الموضة مع الفاشينيستا هلا عبد ا...
 افكار عصرية لتنسيق القميص الجينز مع الاطلالات اليومية
موضة كل يوم
كيف تنسّقين قميص الجينز مع إطلالاتك اليومية؟

افكار اطلالات للمحجبات استوحيها من جمال النجادة ‏

الأربعاء، 31 يناير 2018
افكار اطلالات للمحجبات استوحيها من جمال النجادة ‏

إذا كنت محجبة وتبحثين عن اجمل اطلالات، استوحي من خبيرة الموضة جمال النجادة التي نعرض لك صورها تالياً.


لتشعري بالتألق والاناقة المطلقة خلال اطلالاتك اليومية مع الحجاب، لا بد أن تختاري أجمل التصاميم المريحة والعصرية التي تناسب شتاء 2018 بالوان عصرية وتصاميم تضفي المزيد من التألق على اطلالتك. اليوم ومن خلال الاطلاع على أناقة جمال النجادة على انستقرام ستكتشفي افكار اطلالات خاصة للمحجبات من خلال الفساتين الطويلة والمعاطف الفاخرة. إليك من خلال الصور التي اخترناها لك من أنوثة أجدد ملابس مججبات للاطلاع عليها.

لاطلالة كاجوال ومريحة اختارت جمال النجادة موضة المعطف المزخرف والواسع مع تحديد الاطراف بالفرو الفاخر ليتم تنسيق مع سروال الجينز الضيق والتوب البيضاء الكلاسيكية ذات الياقة العالية.


اختارت جمال النجادة فساتين طويلة تضمن لها الراحة اليومية باللون النيلي مع الاكمام الواسعة الى جانب الخصر المتألق بموضة الحزام العالي. كما يمكنك اختيار موضة الشنطة الذهبية على خطاها كما نرى في الصورة.


لتشعري بالدفء في فصل الشتاء ارتدي على خطى جمال النجادة موضة المعاطف الضخمة التي تأتي منفوخة باللون الاسود واختاري معها موضة البوتس المسطح عالي الساق والحقيبة المضلعة من غوتشي مع الحزام الكلاسيكي.

 

A post shared by Jamal Al Najadah (@jamal_collection) on Jan 17, 2018 at 12:29pm PST


بدت جمال النجادة في غاية الاناقة مع الفستان الطويل والمقلم بالون الاخضر والابيض ولم تتردد بتنسيقه مع الحذاء الرياضي المريح وارتاء لفات حجاب بيضاء ومشرقة بطريقة متناغمة مع التصميم.