افكار اطلالات للمحجبات استوحيها من جمال النجادة ‏
موضة المحجبات
افكار اطلالات للمحجبات استوحيها من جمال النجادة ‏
كيف ترتدين سترة الجينز بستايلات كاجوال مميزة؟
موضة كل يوم
كيف ترتدين سترة الجينز بستايلات كاجوال مميزة؟

كيف تنسّقين قميص الجينز مع إطلالاتك اليومية؟

الأربعاء، 31 يناير 2018
 افكار عصرية لتنسيق القميص الجينز مع الاطلالات اليومية

لا تتخلي عن القميص الجينز هذا الشتاء واجعليها اساسية لاطلالاتك اليومية الملفتة خصوصاً عند تنسيقها بطرق عصرية وكاجوال لتظهر مفاتن جسمك ومواكبتك لأجدد صيحات الموضة. اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك من موقع انستقرام، اطلعي على افكار جديدة لتنسيق القميص الجينز بطرق مختلفة.


لا تتخلي عن القميص الجينز هذا الشتاء واجعليها اساسية لاطلالاتك اليومية الملفتة خصوصاً عند تنسيقها بطرق عصرية وكاجوال لتظهر مفاتن جسمك ومواكبتك لأجدد صيحات الموضة. اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك من انستقرام، اطلعي على افكار جديدة لتنسيق القميص الجينز بطرق مختلفة.

قومي بتنسيق القميص الجينز الضيقة مع التنورة بتفاصيل الكارو ذات الخصر العالي والتي تتميز بقصتها المستقيمة الى جانب البلايزر الكلاسيكية التي تستكمل اطلالتك.


حافظي على اطلالتك الكاجوال وقومي بتنسيق قميص الجينز بشكل واسع ومنسدل مع الملابس الرياضة من خلال البنطلون المقلم على الجوانب والتوب البيضاء الكلاسيكية.


في حال اردت عدم الابتعاد عن الاطلالات اليومية المريحة اختاري قميص الجينز بأسلوب شبابي مع الاقمشة الفاتحة ونسّقيها مع السروال الجينز ايضاً بتدرجاته الداكن مع الجيوب البارزة بشكل عصري ومميز.