طريقة ارتداء تنورة الكسرات
موضة كل يوم
نصائح تفيدك لارتداء تنورة الكسرات
ما هي قواعد الموضة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام؟
موضة كل يوم
ما هي قواعد الموضة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام؟

إظهري بحلة أنيقة مع إطلالات ملائمة بالجينز للعمل

الثلاثاء، 12 أبريل 2016
اطلالات بالجينز ملائمة للعمل

بغض النظر عن ميزة الجينز الرائعة وألوانه المتعددة وتنسيقه المختلف مع القمصان المتنوعة سنقدم لك اليوم من أنوثة بعض النصائح حول اطلالات بالجينز ملائمة للعمل إن أردت التقيد بها.

 

ما هي أبرز أنواع البناطيل الجينز؟

 

سروال جينز ملون

 

لا يرتبط لون الجينز دوماً باللون الازرق لأن ألوان الجينزات مختلفة فمثلاً الجينز الأسود يغنيك عن السروال الكلاسيكي الأسود ويمكنك ان ترتديه الى العمل مع قميص أبيض بأزرار وحزام على الخصر، أما غن كنت ترتدين الثياب الكاجوال الملونة الى موقع عملك فيمكنك اختيار ألوان أخرى من الجينز ومنها الالوان الفاتحة الرائجة وترتدين معها قميصاً وصدرية من الجينز او القماش.

 

سترة الجينز

 

تمنحك السترة الجينز إطلالة جميلة وكاجوال زرتبة في الوقت عينه لمكان العمل وبإمكانك أيضاً أن تختاريها بحسب اللون الذي تفضلينه لأن السترات متوافرة بعدة أشكال وألوان مع الأزرار الكبيرة والصغيرة من فضية وذهبية لتختاري بينها ما يناسب إطلالتك ككل.

 

فستان الجينز

 

يمنحك فستان الجينز إطلالة جميلة في مكان العمل بخاصة إن ارتديت معه الأكسسوارات المناسبة والحذاء المناسب ويمكنك أيضاً أن تزيني خصره بحزام ناعم ومميز.

 

ما هي الملابس المناسبة للعمل؟

 

تنورة جينز

 

يمكنك اختيار التنورة الجينز الماكسي وتنسقيها مع توب مناسب للموسم وحذاء أو صندل والى جانب ذلك يمكنك تزيين إطلالتك بأكسسوارات ناعمة لإضفاء الحيوية على ملابسك.