اطلالات بالجينز ملائمة للعمل
موضة كل يوم
إظهري بحلة أنيقة مع إطلالات ملائمة بالجينز للعمل
طريقة ارتداء اللون الاسود في الصيف
موضة كل يوم
الأسود في الصيف... أناقة ورقي!

ما هي قواعد الموضة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام؟

الجمعة، 15 أبريل 2016
ما هي قواعد الموضة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام؟

غالباً ما تواجه النساء مشكلة على صعيد تطبيق قواعد الموضة المميزة والملفتة، وتنسيق الألوان والأشكال واعتمادها بما يتناسب مع إطلالتهن. لذا في هذا الإطار، يقدم لك موقع أنوثة مجموعة قواعد الموضة من فيكتوريا بيكهام، خبيرة الموضة ومصممة الأزياء العالمية.

اي دروس في الموضة يمكن ان تتعلّميها من فيكتوريا بيكهام؟

القاعدة الأولى تتعلق بتنسيق الألوان، حيث اعتبرت المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام أن التنسيق بين الألوان أمر ضروري لتألق المرأة، وشددت على ضرورة أن تكون درجات الألوان متقاربة من بعضها البعض. وغالباً ما ترتدي النجمة اللون الاسود مع اللون الرمادي وتنسق الحذاء ذات اللون الاسود معهما.

القاعدة الثانية هي تنسيق الأحذية مع الفستان أو التنورة القصيرة، حيث اخترقت القواعد المتناقلة كلها حيال هذا الأمر، إذ قامت بارتداء الحذاء القصير مع التنورة القصيرة، لتبرز ان الحذاء العالي ليس حكراً على الفساتين والتنانير القصيرة.

القاعدة الثالثة تتعلق بالإطلالة الجريئة التي ترغب كل امراة بالظهور بها في مناسبات متعددة ومختلفة، وفي هذا الإطار، لفتت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، إلى أن على المراة في هذه الحال أن تلجأ إلى ارتداء الملابس كلها باللون الواحد، خصوصاً إذا كان من الألوان الرائجة أو الصاخبة، وبالتالي ستحصل على إطلالة ملفتة ومتميزة. وقد أظهرت فعالية هذا التنسيق من خلال ارتدائها للون الفوشيا بطريقة كاملة، وبدت بغاية الجمال.

ازياء فيكتوريا بيكهام ما قبل خريف 2016... بين الكلاسيكية والعصرية

القاعدة الرابعة تتعلق بالتألق باللون الاسود، من المتعارف عليه أن النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام تحب اللون الاسود، وهي غالباً ما تظهر فيه خلال المناسبات. وفي هذا الإطار، تنصح المصممة العالمية النساء بالتألق باللون الأسود بالكامل خصوصاً في المناسبات الرسمية وتنسيق الأكسسوارات البسيطة والناعمة معه، من دون نسيان الحذاء الأسود الملفت.