ما هي قواعد الموضة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام؟
موضة كل يوم
ما هي قواعد الموضة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام؟
بالفيديو تشكيلة فساتين راقية من تصميم أنطوان قارح
آخر صيحات الموضة
بالفيديو تشكيلة فساتين راقية من تصميم أنطوان قارح

الأسود في الصيف... أناقة ورقي!

الأربعاء، 20 أبريل 2016
طريقة ارتداء اللون الاسود في الصيف

يعتبر اللون الأسود من الألوان الراقية التي تستطيع المرأة التألق به وتبرز أناقتها، ولكن هذا اللون ليس محبذاً كثيراً في فصل الصيف، إلا إن اتقنت المرأة ارتداءه وتنسيقه. وموقع أنوثة يقدم لك اليوم طريقة ارتداء اللون الأسود في الصيف، كي تكون إطلالتك ملفتة ومميزة.

 

إرتدي ألوان الباستيل بالطريقة التي تناسبك

 

أولاً، إختاري الفستان الأسود لتتألقي به في فصل الصيف، وفي هذا الإطار، ان اختيارك للفستان باللون الاسود يساعدك على البروز بإطلالة مفعمة بالأنوثة في فصل الصيف. فلن تشعري بالحر، وستحافظين على أنوثتك الناعمة بطريقة أنيقة.

 

ثانياً، في حال رغبت بارتداء السروال الأسود في الصيف، فمن المفضل أن تختاري السراويل القماشية الناعمة أو السراويل الواسعة التي لا تلتصق بالجسم كثيراً، كي لا تشعرك بالحر وتزيد من حرارة جسمك. ونسقي معها احدى القمصان الناعمة بألوان لطيفة وصاخبة.

 

ثالثاً، يمكنك اختيار التنورة السوداء ذات القماش الناعم، وقومي بتنسيقها مع القميص الملون بألوان زاهية كي تخففي من حدة اللون ومن احتمال امتصاص الحرارة بشكل كبير. وفي هذا الشأن، إختاري الألوان الفاتحة للقميص التي تمنحك إطلالة صيفية، واعتمدي التنورة السوداء الميدي أو القصيرة.

 

اي الوان تطغى على موضة ربيع وصيف 2016؟

 

رابعاً، في حال أردت ارتداء القميص الأسود، فمن المفضل أن يكون مصنوعاً من القماش الناعم والخفيف، وتكون متسعة قليلاً كي لا تلتصق بالجسم مباشرة فتسبب لك حراً كبيراً. ويمكنك تنسيقه مع السروال ذات اللون الفاتح أو التنورة ذات الألوان الزاهية الناعمة التي تشعرك بالراحة والانتعاش.