سرير المستقبل
ديكور
بالفيديو... لن تتصوري كيف سيكون سريرك في المستقبل
موضة الكرسي المعلق في الديكور
ديكور
5 نصائح مفيدة لاعتماد الكرسي المعلق في منزلك!

زيني منزلك بأجمل الأفكار خلال دقائق

الأربعاء، 18 يناير 2017
افكار لتزيين المنزل خلال دقائق

يوفر لك الديكور أفكاراً مميزة يمكنك من خلالها أن تضفي روعة وجمالية الى منزلك من دون عناء كبير واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة نقدم لك افكار لتزيين المنزل خلال دقائق.

 

الصبّار... في صلب الديكورات المنزلية العصرية

 

- كخطوة أولى من أجل تغيير الديكور في منزلك يمكنك أن تغيري لون الطلاء بخاصة في الجدار الأساسي في كل غرفة ومن هنا ننصحك بأن تنسقيه مع ألوان المفروشات أو مع الألوان الرائجة في موضة الديكور العصري ومن الألوان الجميلة التي يمكنك أن تختاريها ننصحك بالباستيل أو الأزرق الفاتح. هذا ولا تنسي تنسيق لون الجدار مع الستائر المتناغمة.

 

- تغيير الأثاث مهم من أجل تزيين المنزل بحلة جديدة ويمكن تجديد المكان من خلال تغيير قطعة واحدة من الأثاث كمثل تغيير المقعد الرئيسي في الغرفة أو طاولة الطعام أو تبديل لون الكراسي على طاولة الطعام...

 

- بحال كنت لا تجرؤين على تغيير لون الطلاء في المنزل يمكنك أن تستعيني بورق الجدران المناسب وبهذه الحال قومي باختياره ما بين المنقوش أو المخطط بالألوان التي تناسب ذوقك.

 

- إجعلي مدخل البيت متجدداً وجميلاً من خلال إصافة لمسة جميلة من الطبيعة اليه كالشتول الخضراء ويمكنك أن تعلقي لوحة تلفت النظر اليها بالشكل الذي تحمله والألوان التي تضمها.

 

افضل الزهور التي يمكن ان تستخدميها لتزيين منزلك

 

- من حيث تجديد غرفة نوم الأطفال يمكنك أن تضيفي لمسة من الديكور الطفولي كمن خلال رسم مميز للأطفال على الجدران يتناسب مع أعمارهم أو من خلال تغيير المصابيح لتكون من اختيارهم ولا تنسي أن إضافة الألوان الى غرفة الطفل أمر يؤثر عليه بشكل إيجابي.