افكار لتزيين المنزل خلال دقائق
ديكور
زيني منزلك بأجمل الأفكار خلال دقائق
نصائح لتوزيع الاضاءة في المنزل
ديكور
6 نصائح لا تتخلي عنها لتوزيع الإضاءة في المنزل

5 نصائح مفيدة لاعتماد الكرسي المعلق في منزلك!

الجمعة، 20 يناير 2017
موضة الكرسي المعلق في الديكور

في الديكور المنزلي غالباً ما تجدين بعض الافكار الغريبة التي تلفت انتباهك وترغبين بتطبيقها، على غرار الكرسي المعلق الذي يثير اهتمام غالبية الاشخاص. وفي مقال أنوثة لهذا اليوم، نطلعك على بضع نصائح تساعدك على اعتماد موضة الكرسي المعلق في الديكور، حيث تحصلين على ابداع لافت ومتقن في البيت. 

ادخلي الكرسي البيضاوي الى ديكور بيتك

اولاً، الطريقة الأولى التي يمكنك اعتمادها لاستعمال الكرسي المعلق في المنزل، تكون من خلال وضعه في غرفة النوم، اما المكان الانسب لتعليقه فهو بالقرب من النافذة أو الباب الكبير والعريض، حيث يعتبر هذا الكرسي مصدراً للراحة والاسترخاء. 

ثانياً، موضة الكرسي المعلق في الديكور لها قواعدها الخاصة التي تساعدك على الحصول على ديكور لافت ومميز، وفي هذا الاطار، لا بد من احرصي على الاستعانة به في غرفة الجلوس خصوصاً عند المساحات الواسعة فيها، فهو يضفي قيمة جمالية فريدة، على غرار الكرسي الهزاز الذي كان يستعمل في العقود السابقة. 

ثالثاً، ايضاً هناك طريقة اخرى يمكنك اللجوء اليها للحصول على ديكور فريد من خلال الكرسي المعلق وهي تقوم على استعمال الكرسي في الديكور الخارجي للمنزل، لا سيما عندما تتوفر امام المنزل شرفة خشبية أو مساحة خضراء، فهذا الامر يمكن أن يضفي روعة وقيمة جمالية مميزة الى الديكور الخارجي لمنزلك. 

رابعاً، في حال أردت اعتماد موضة الكرسي المعلق في الديكور، فهذا الامر يفرض عليك نوعاً معيناً من التصاميم، ومنها اختيار النباتات الخضراء لتشكل زينة مميزة الى جانبه، مع الحرص على أن تكون بعض الوورد مرافقة له. كما يمكك وضع القليل من الخرز الملون لتزيين جوانبه او مسند الظهر فيه. 

بالصور أجمل الكراسي الهزازة للاسترخاء في المنزل 

خامساً، ويمكن ان تختاري الشكل والتصميم الذي تريدين عند انتقائك للكرسي المعلق، فهذا الامر يساعدك في الحصول على ديكور لافت ومميز، إذ إنه يتوفر على شكل كرسي مصنوع من القش أو القماش الفاخر او البلاكسي العصري. كل هذه التصاميم تساعدك في الحصول على ديكور فريد من نوعه في البيت.