سحب اللون الاسود من الشعر
اطلالة ومكياج
اكتشفي طريقة سحب اللون الاسود من الشعر لإعادة لونه الط...
احدث الوان الروج
اطلالة ومكياج
تعرفي على آخر صيحات ألوان الروج

اكتشفي لون اندرتون بشرتك

الثلاثاء، 29 مارس 2016
كيف اعرف الاندرتون لبشرتي

الأندرتون هو الصبغة الخفية في الجلد التي تكون لون الجلد و تحدد ما إذا كان الشخص يملك بشرة دافئة أو باردةن والذي يختلف عن مصطلح لون الجلد  بحيث أن لون الجلد هو اللون الظاهر لنا والذي من الممكن ان يتغير بحسب عوامل عدة. ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة القواعد التي يمكن اتباعها لمعرفة الانردتون لبشرتك.

 

انواع اندرتون البشرة

 

بشكل عام، ينقسم الأندرتون إلى ثلاثة أقسام رئيسية: دافئ، بارد، و محايد.

 

- الاندرتون الدافئ: يعني أن لون الجلد يحتوي بشكل رئيسي على صبغة صفراء، ذهبية، زيتونية. فاصحاب هذا النوع من الاندرتون لا تنحرق بشرتهم من الشمس بسرعة، وفي المقابل تتعرض للاسمرار بسرعة. ولكن هذا لا يعني بالضرورة ان اصحاب البشرو الصفراء هم دائم يتمتعون باندرتون دافئ، بلون البشرة لا علاقة له بهذا الموضوع

 

أفضل ٦ خلطات طبيعية لترطيب البشرة

 

- الاندرتون البارد: يعني أن الجلد يحتوي بشكل رئيسي على صبغة زهرية، بنفسجية، وزرقاء . ويتمتع اصحاب هذا النوع من الاندرتون بسرعة احمرار بشرتهم نتيجة تعرضهم للشمس.

 

-  الأندرتون المحايد: يعني إنه الجلد يكون يحتوي على صبغات باردة ودافئة في نفس الوقت، كما ان بعض الناس التي تصنف من أصحاب البشرة الزيتونية هم أصحاب الأندرتون محايد لأنه خليط من الأزرق والأصفر، لكن الأغلب يصنفوه دافئاً لأنه في أغلب الحالات يكون اللون الأصفر طاغي على صبغة الجلد.

 

كيف أعرف أندرتون بشرتي؟

 

هناك اختبارات عدة لمعرفة اندرتون بشرتك منها:

 

- في وقت يكون منتصف اليوم إلبسي روباً أبيض ولفي منشفة بيضاء ويفضل يكون ورائك خلفية بيضاء، وإبدئي بالتمعن ببشرتك في المرآة وحاولي ان تكتشفي الألوان الخفية في بشرتك، حاولي التركيز على كل جسمك خصوصاً منطقة الرقبة وأعلى الصدر و باطن الذراع.

 

- ركزي على لون الشرايين الظاهرة في جسمك لا سيما في منطقة تحت باطن الكف إذا كانت خضراء يعني في الغالب بشرتك دافئة وإذا كانت زرقاء أو بنفسجية يعني باردة، اما اذا كانت خليطا من الإثنين يعني بشرتك محايدة.

 

اكتشفي أسرار الحصول على البشرة الصافية

 

- يمكن معرفة انردتون البشرة الخاصة بك من خلال المجوهرات، فالأندرتون الدافيء يناسبه المجوهرات الذهبية أكثر والبارد يناسبه الفضي أكثر، أما المحايد يناسبه الإثنين بنفس الدرجة.