اغنية احلام مستغرب
يوميات المشاهير
بالفيديو... كوني من اول المستمعين لاغنية احلام "مستغرب"
راما رباط
سيرة المشاهير
راما رباط... موهبة واعدة للمستقبل

اكتشفي معنا مسيرة نجاح ناعومي واتس

السبت، 23 أبريل 2016
ناعومي واتس

النجمة البريطانية ناعومي واتس تمكنت من الفوز بقلوب الجماهير كلها محلياً وعالمياً، وحصدت اهتماماً كبيراً على الصعيد الفني العالمي. كل ذلك بفضل موهبتها الرائعة وجمالها الملفت وجهدها الكبير في تحقيق ما وصلت اليه اليوم. في رصيدها العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي حققت النجاح، ليس على المستوى المحلي فحسب، إنما أيضاً على المستوى العالمي. وفي هذا المقال من أنوثة، نعرفك عن كثب على النجمة ناعومي واتس.

النجمة ناعومي واتس تتألق بمجوهرات فاخرة وراقية

حياتها

 

ولدت النجمة البريطانية ناعومي واتس في 28 أيلول من العام 1968، في مدينة شورهام في بريطانيا. والدها الفعلي هو بيتر واتس الذي عمل في مجال الطرق وهو مهندس صوت فني، أما والدتها فهي تاجرة وصممة مجوهرات تدعى ميفانوي إدواردز. انفصل والداها حين كانت في الرابعة من العمر، وبقيت برفقة والدتها، مع شقيقها الأكبر بن واتس. سكنت الفتاة لمدة ثلاث سنوات برفقة جديها، ومن ثم حيث تعلمت اللغة الويلزية ما ساعدها كثيراً في مسيرتها الفنية. برز حبها للفن في سن المراهقة، حين شاهدت أحد الأعمال المسرحية لوالدتها، فانتابها فضول كبير لخوض تجربة التمثيل كما والدتها.

مسيرتها المهنية

 

شغفها في التمثيل وعالم النجومية، تحقق عند انتقالها برفقة والدتها الى اوستراليا، حيث سعت الوالدة الى تأسيس مهنة لها في مجال صناعة السينما، وكانت ناعومي ترافق والدتها الى مواقع التصوير، حيث تعمل على تصفيف الشعر للممثلين. وفي العام 1986، خاضت النجمة أولى تجاربها الفنية.

اي فستان هو الاجمل بين فساتين نجمات هوليود؟

وفي سن الثامنة عشر، بعد فشلها في انهاء دراستها بنجاح، إنتقلت الشابة الى عالم عرض الأزياء، حيث وقعت مع وكالة عارضات الأزياء، وتوجهت من خلالها إلى اليابان، ولكنها لم تتمكن من تحقيق النجاح المرجو، فعادت الى سيدني. وبعد العمل في قسم الاعلانات في مجلة اوسترالية، وجدت ناعومي واتس اهتمامها في عالم التمثيل من خلال مشاهدة مسرحية تمت دعوتها اليها.

فكانت بداياتها الفنية التمثيلية في العام 1990، حين شاركت في فيلم hey dad، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وبدأت شهرتها العالمية منذ ذلك الحين. شاركت في العديد من الأعمال المحلية، ثم انتقلت الى الولايات المتحدة لخوض تجربة تمثيلية جديدة، تكللت بالنجاح المبهر والمثمر. ولا تزال النجمة البريطانية تقدم العديد من الأعمال الناجحة والرائعة.