4 أمور تكرهها أنثى القوس… ما هي؟
صفات الابراج
4 أمور تكرهها أنثى القوس... ما هي؟
أي أبراج تُعتبر الأكثر تعرّضاً للاستفزاز؟
صفات الابراج
أي أبراج تُعتبر الأكثر تعرّضاً للاستفزاز؟

أكثر الابراج هروباً من الواقع... هل برجكِ منها؟

الجمعة، 30 أبريل 2021
أكثر الابراج هروباً من الواقع… هل برجكِ منها؟

كلّ شخص يتعرّض للكثير من المشاكل في حياته، لكن تختلف طريقة تعامله معها. فبعض الأشخاص يواجه وبعضهم يهرب. لذا في موضوعنا لليوم في موقع أنوثة، سنطلعكِ على اكثر الابراج هروباً من الواقع والمشاكل التي تواجههم.

برج القوس

برج القوس هو برج ناري، وأصحاب هذا البرج معروفون بهروبهم من الواقع. فمواليد القوس يهربون من حزنهم ووهمومهم عبر اللجوء إلى عالم خيالي وحياة بعيدة عن الواقع.

برج الدلو

يُعتبر الانعزال عن الناس والابتعاد عنهم، المكان الافضل لبرج الدلو في حال واجهته مشاكل حياتية. فأصحاب هذا البرج يفضلون العيش بعيداً عن المشاكل والهموم وبعيداً عن الواقع. وحتماً ستلتقي بهم في كلّ مكان هادئ!

4 ابراج هي الأكثر تبذيراً... هل تنتمين إليها؟

برج الميزان

من اكثر الابراج هروبا من الواقع هو برج الميزان، الذي يبتعد عن الواقع والناس ويلجأ إلى أحلام اليقظة من أجل استعادة راحته النفسية! 

برج الحمل

إن برج الحمل حساس جداً، لذا حرصاً على مشاعره وأحاسيسه يبتعد عن المشاكل والألم ويدخل في عالم آخر أكثر أمانًا له. ومن الممكن أن يسجن نفسه في مكانه المريح لفترات طويلة حتى يستعيد الشعور بالطمأنينة، ثمّ يعود الى الحياة الطبيعية والواقع. 

هل برجكِ من بين أكثر الأبراج ضعفاً امام الحلويات؟

برج الحوت

من المعلوم أن مواليد برج الحوت أصحاب خيال واسع، ومن المعلوم عنهم أيضاً أنه عندما تضيق بهم الدنيا يلجأون إلى عالمهم الخاص البعيد عن الناس. فعالمهم هذا يعتبروه أكثر راحة وأمان من الواقع الصعب والمرير الذي يعيشون فيه.