كيف اعرف اذا كان طفلي موهوباً
امومة
هذه التصرفات تدلّ على موهبة لدى طفلك... تنبهي إليها!
علامات تدل على مشاكل الخصوبة - أنوثة
امومة
أيّ علامات قد تشير الى مشاكل في الخصوبة لديكِ؟

اكتشفي قواعد الاتيكيت حين تصطحبين أطفالك معك في الزيارات الاجتماعية

الخميس، 26 أبريل 2018
اتيكيت اصطحاب الأطفال في الزيارات الإجتماعية - أنوثة

هل تتفادين إصطحاب طفلك معك في زياراتك الإجتماعية خوفاً من تسبّبه بالإزعاج للمضيفين أو إحراجك ببعض المواقف التي قد يقوم بها أمامهم؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وإطّلعي عن كثب إلى الإتيكيت الخاص بإصطحاب الأطفال في الزيارات الإجتماعية وإعتمدي عليه في كلّ مرّة تنوين خلالها إصطحاب طفلك في هذا النوع من الزيارات.

للزيارة بعد الولادة اتيكيت خاص...تعرفي عليه!

1- شدّدي على طفلك قبل إصطحابه في زيارة إلى أحد الأصدقاء أو الأقارب أن يستخدم العبارات المهذّبة عند إستقباله من قبل المضيفين إضافة إلى مناداتهم بألقابهم. مع الحرص على شكرهم عندما يقدّمون له شيئاً معيناً وعند إنتهاء الزيارة.

2- تأكّدي من إستئذان طفلك قبل الدخول إلى غرف المنزل المضيف أو إستخدام الألعاب أو غيرها من الأغراض المتواجدة في الموقع. كما يستحن أن يرتّب الألعاب بعد إستخدامها وإعادتها إلى مكانها الأساسي.

3- من الضروري إلتزام طفلك بالهدوء أثناء الزيارة خصوصاً إذا كان أحد المضيفين مريضاً أو نائماً، لتفادي الإزعاج الذي قد يصدر عن طفلك في حال لم يلتزم الهدوء.

4- احرصي على إطعام طفلك قبل القيام بالزيارة خصوصاً إذا لم تتضمّن دعوة إلى الطعام، فغالباً ما يجوع الأطفال في أوقات مختلفة يصعب تحديدها.

إتبعي هذه النصائح عند إصطحاب طفلك إلى الحديقة العامة!

5- نبّهي طفلك من لمس الأغراض التي يعرضها المضيف في منزله والقابلة للكسر لتفادي الإحراج الكبير الذي قد ينتج عن كسره لها ولو دون إنتباه. ومن المفضّل هنا أن تحثّي صاحبة المنزل على إبعاد هذا النوع من الأغراض عن متناول طفلك.