الجمهور المصري يتذكر ألمع أعمال النجمة نعيمة عاكف في ذكرى رحيلها
سيرة المشاهير
الجمهور المصري يتذكر ألمع أعمال النجمة نعيمة عاكف في ذ...
في أحدث ظهورٍ لها… هكذا بدت ديانا كرزون خلال حملها
يوميات المشاهير
في أحدث ظهورٍ لها... هكذا بدت ديانا كرزون خلال حملها

الأمير لويس لم يعد كما تتذكّرينه... اكتشفي كيف أصبح بعمر الثالثة!

السبت، 24 أبريل 2021
الأمير لويس لم يعد كما تتذكّرينه… اكتشفي كيف أصبح بعمر الثالثة!

الأمير لويس هو الطفل الثالث للأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كاثرين، وقد ولد في 23 ابريل 2018. وكلّنا نتذكر كيف كان لويس يبدو وهو صغيراً بشعره الأشقر وجماله اللافت. لكن لا ينشر القصر الملكيّ القصير من الصور له، لذا كلّ فترة نترقّب صور جديدة له تظهر تبدّل ملامحه.

وبمناسبة عيد ميلاده الذي حلّ يوم أمس، نشر أخيراً القصر الملكي صورة جديدة للأمير عبر انستقرام، التقطتها له والدته كاثرين قبل ذهابه الى الحضانة في اول يوم له. وبدا الأمير لويس شاباً صغيراً ذات ملامح رائعة، وهو يبتسم من قلبه. كما من اللافت انّه يقود دراجته بكلّ عزم ويحمل الشنطة المدرسية.

وطبعاً تركّزت التعليقات على تغيّر شكل الأمير لويس مع بلوغه العام الثالث، فيما انقسمت الآراء بين شبهه لوالدته اكثر او لوالده.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Duke and Duchess of Cambridge (@kensingtonroyal)

اجمل اطلالات الامير جورج

لا عيد ميلاد للملكة هذه السنة

يأتي عيد ميلاد الامير لويس بعد يومين من عيد الملكة اليزابيث التي فضّلت هذه السنة عدم الاحتفال بعد وفاة زوجها الامير فيليب الذي شيّع بحضور افراد الاسرة المالكة في المملكة المتحدة فقط دون حشود جماهيرية بسبب جائحة كورونا.

أمّا من ناحية ترتيب العرش، فالامير لويس هو الخامس في الترتيب بعد الامير تشارلز، الامير ويليام، الأمير جورج والاميرة شارلوت اخته.