صابون الغار للشعر
اطلالة ومكياج
لن تصدّقي تأثير صابون الغار على شعرك!
تكبير الخدود
اطلالة ومكياج
هل تحلمين بتكبير خدودك؟ اليكِ هذه الطرق الطبيعية السهلة

هل يمكن أن تستخدمي البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون؟

الثلاثاء، 07 فبراير 2017
صيحة البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون

هل سمعت من قبل بصيحة البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليها والى الخصائص الكثيرة التي تحملها للوجه خلال وضعك للمكياج بها بطرق سهلة وبسيطة. جربي من اليوم أن تعتمدي البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون لكي تتمتعي بمكياج متناغم وبشرة نضرة ونظيفة. 

 

حافظي على جمال وجهك بماسكات الكمثرى

تمنحك البيوتي بلندر بشرة متناغمة

 

من أهم خطوات تطبيق كريم الأساس بالبيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون هي الحصول على مكياج متناغم وطبيعي بعيد كل البعد عن مظهر البشرة المخلتط أو القبيح غير المندمج. هذه الطريقة تمنح بحسب الخبراء في المكياج بشرة متناغمة ولكنها تتطلب بالمقابل الكثير من كريم الأساس لتفي بالغرض. 

 

إيجابيات البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون

 

تعرف هذه الاسفنجة أي البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون أنها غير قابلة للاختراق وهي مصنوعة من السيليكون ومغلفة بمادة سلسة وناعمة تنساب على الوجه بسهولة. الى جانب ذلك تستطيع هذه البيوتي بلندر من المحافظة على كمية أكبر من كريم الأساس لتوزعها بشكل مثالي على الوجه. البيوتي بلندر لا تتوقف فقط على كريم الأساس بل تستخدم كذلك من أجل مد الكونسيلر وأحمر الخدود بالتركيبة الكريمية. أيضاً من إيجابيات البيوتي بلندر هو أنك تستطيعين غسلها فور استخدامها وتجفيفها بورق محارم ولا تتطلب وقتاً كبيراً لتجف ولا تحمل بكتيريا قد تنتقل الى البشرة. 

 

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!

 

من الجدير بالذكر أن صيحة البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون تناسب البشرة الحساسة والعادية في آن لأنها لا تحفظ البكتيريا في داخلها وتتخلص فوراً من خلال غسلها من كل الرواسب فلا تهملي استخدامها وجبيها بكمية قليلة في البدء لوضع المكياج من أجل التأكد من تناسبها مع بشرتك.