امور تساعد الرجل على الاستقرار الزوجي
حياة زوجية
5 نصائح تساعد الرجل على الاستقرار الزوجي
مقاييس وسامة الرجل في عيون المرأة
حياة زوجية
لكل رجل... هذه مقاييس وسامتك في عيون المرأة

كيف يجب ان تتعاملي مع زملاء العمل الغيورين؟

الجمعة، 17 فبراير 2017
كيفية التعامل مع زملاء العمل الغيورين

إن كنت قد بدأت بالعمل في شركة مؤخراً وتشعرين بأن الزملاء حولك بدأوا يظهرون الغيرة تجاهك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية التعامل مع زملاء العمل الغيورين. 

كيف تتعاملين مع زملائك في العمل؟

- من المهم تفادي خلق الغيرة بينك وبين الموظفين القدامى الذين يتواجدون في مكان العمل قبل وصولك بوقت طويل، وإن لاحظت أن مشاعر الغضب أو الغيرة بدأت تظهر على أحد منهم تحدثي اليه وكوني لبقة الحديث وإن لم يستجب لا تحاولي التحدث بأي أمر من وراء ظهره بل تحدثي عنه بشكل جيد وامدحيه واثني على أموره الحسنة.

- إعثري على من يدعمك ويكون مركزه مهماً فمن الضروري أن يكون لك من يساندك في مكان العمل ومن المهم أن يكون مركزه مرموقاً وكلمته مسموعة. من ناحية أخرى فليكن المدير على علم بالأمور التي تحدث بين الموظفين وقولي له ما تواجهينه من غيرة معهم لكي يستطيع التدخل في الوقت المناسب.

- بحال كان أي موظف يتعرض لك بشكل مباشر أو من خلال حملة تشهير ما احتفظي بكل الدلائل التي تبين ذلك من أجل اتخاذ الإجراءات المخصصة ضد هذه الأمور وفق سياسة الشركة التي تعملين فيها. لا تدخلي ضمن الرسائل المسيئة لكي لا تستخدم ضدك بحال قدمت كذلك للمدير بل احتفظي بإطار اللياقة والتهذيب في كل الحالات.

 احذري عرض مشاكلك الزوجية على الزملاء!

- إن قام الموظف بمحاولة طلب المسامحة منك اقبلي بالأمر وامنحيه فرصة ثانية لكي تكوني مثالاً يحتذى به من الطرف المسامح والجيد في العمل. من المفيد أن تخلقي فرصة ثانية مع الموظفين لتصبحوا قريبين من بعضكم البعض فالصداقة تنمو أيضاً ولو بعد خلاف صغير في العمل.