اشهر حمامات العروس الطبيعية
زفوها
اكتشفي معنا افضل حمامات عروس يمكن ان تحضريها بنفسك
نصائح لاختيار فستان الزفاف على الشاطئ
زفوها
كيف تختارين الفستان المناسب لزفافك على الشاطئ؟

لاطلالة نضرة يوم الزفاف... تعرفي على التقشير الاسباني

الجمعة، 31 يوليو 2015
التقشير الاسباني للعروس

العناية بالبشرة مهمة جداً لكل عروس لكي تكون اطلالتها فعلاً نضرة في يوم زفافها، وليكون المكياج مثالياً خالياً من الشوائب. ولا شك ان هناك العديد من طرق العناية بالبشرة قبل الزفاف، لكن اليوم سنشرح لك اكثر عن التقشير الاسباني وهو من التقنيات التي بات يستخدمها الكثير من اطباء الجلد للحصول على بشرة نضرة وجميلة. فاليك خطوات التقشير الاسباني الذي يفضل دائماً اجرائه عند طبيب مختص.

 

التقشير الكريستالي... الاكثر اماناً!

 

خطوات التقشير الاسباني

 

اثبت التقشير الاسباني فعاليته على البشرة بكل انواعها، وهو يخلّصك من الشحوب والجلد الميت ويساعد البشرة على التورد والتجدد من خلال تحفيز انتاج الكولاجين، ويمكن اجراء هذا التقشير كل 3 اشهر للمحافظة على النتيجة المميزة. والحالات التي يستخدم فيها التقشير الاسباني تشمل: البشرة الدهنية، المسامات الواضحة، التصبغات السطحية، الكلف، التجاعيد الخفيفة والتصبغات التي يمكن ان تعاني منها بسبب حب الشباب.

 

التقشير الاسباني هو تقشير كيميائي يتكون من العديد من احماض الفواكه ومنها حمض الغليكوليك، حمض اللاكتيك وحمض الساليسيلياك بالاضافة الى الريتينول. لذا فإنّ الطبيب المختص هو الاكثر قدرة على الموازنة بين الاحماض. وبعد التقشير يجب التنبه الى الاجراءات التالية:

 

- تجنب التعرض للشمس.

 

- تجنب التعرض لاي مصادر حرارة عالية مثل البخار.

 

- المرأة الحامل لا يمكن ان تستخدم هذا التقشير.

 

- لا بد من الحذر عند استخدام هذا التقشير على البشرة الداكنة.

 

عناية خاصة لتقشير المناطق الحساسة