الكمون للكرش
انقاص الوزن
كيف يساعد الكمون على التخلص من الكرش؟
شاي الماتشا
صحتك
شاي الماتشا علاج جديد للكثير من الامراض

الثوم هو الحلّ الأمثل لأظافرك الضعيفة!

الإثنين، 30 مايو 2016
الثوم للاظافر

تعاني الكثير من النساء من الأظافر المتكسرة أو التي تنمو ببطئ، مما يؤثر على مظهر يديها. وعادةً ما تكون أظافر الإبهام والوسطي دائماً ما تستغرق وقتاً أطول بكثير للنمو مقارنة بباقي الأظافر، حيث أنها ضعيفة وعرضة للكسر. لكن هل جرّبت الثوم من قبل؟ إكتشفي مع موقع أنوثة فوائد الثوم للاظافر.

 

أبرز فوائد الثوم للبشرة

 

استخدام الثوم للاظافر

 

تتميّز هذه الطريقة بأنها طبيعية وتفيدك دون أي مواد اصطناعية. وقد قام الكثير من أخصائيوا التجميل بتجربتها ولاحظوا تحسناً رائعاً وسريعاً. فقد أصبحت الأظافر أفضل وأقوى، على الرغم من أنّ هذه الوصفة الرائعة تتكون من مكون واحد فقط وهو الثوم.

 

يمكنك تنفيذها بعدة طرق، أولّها قومي بتقطيع حبة الثوم إلي نصفين ثم افركي أظافرك بها لدقائق حتي تمتص عصير الثوم. في الطريقة الثانية، قطعي نصف حبة ثوم إلي قطع صغيرة جداً أو افرميها ثم ضعيها في زجاجة طلاء الأظافر الشفاف الذي تستخدمينه. اتركيه لمدة تتراوح من 5 إلى 10 أيام ثم ضعي منه على أظافرك كل يومين. سوف تندهشين بالنتيجة عندما تصبح أظافرك صحية وقوية.

 

اكتشفي فوائد الثوم الكثيرة على الشعر

 

أما في الطريقة الثالثة، فيمكنك استخدام معجون الثوم المتوافر في السوبر ماركت، وتدليك أظافرك به حتى تقوم بامتصاصه تماماً. جرّبي هذه الوصفات مرتين في الأسبوع على الأقل. ولكي تتخلصي من رائحة الثوم، إغسلي يديك بعصير الليمون أو دلكيهما بنصف ليمونة طازجة.