طريقة زيادة الطول بالازياء
موضة كل يوم
حيل بسيطة لزيادة الطول بالازياء
اسبوع الازياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2015
آخر صيحات الموضة
اسبوع الازياء الراقية في باريس هذا الاسبوع بمشاركة اهم...

الخطوات الأساسيّة لتنسيق ألوان الأزياء

الأربعاء، 21 يناير 2015
اتيكيت تنسيق الوان الازياء

يعتبر حسن تنسيق الملابس موهبة مميّزة لا تتمتّع بها كلّ النساء، وإذا كنت ممن تملكنها فأنت بالتأكيد امرأة إستثنائيّة يتحدّث الجميع عن أناقتها وإطلاتها المميّزة دائماً. وإليك اليوم من موقع أنوثة أبرز أسس إتيكيت تنسيق ألوان الأزياء:

- لا ترتدي كل قطع ملابسك من اللون المخطط، فإذا كان سروالك مخططاً قومي باختيار قميص بلون واحد، وإذا كان سروالك مخططا باللونين الأبيض والأسود مثلاً اختاري لوناً ثالثاً زاهياً مثل الزهر للقميص فتحدّين من حدّة ألوان السروال.

- لا تكتفي بارتداء لونين بل الجأي إلى تنسيق ثلاثة ألوان ما يمنحك إطلالة مبهجة.

- يمكنك ارتداء الألوان الزاهية مع الأسود الداكن، وينصحك أنوثة قدر المستطاع بالإبتعاد عن ارتداء لوناً داكناً مع اللون الأسود ما عدا اللون التوتي، لأن الأسود هو من الألوان القاتمة التي تحتاج إلى لون زاهي يمنح الملابس الحياة والبهجة.

نصائح لاختيار لون الحجاب الأكثر ملاءمة لبشرتك

- لا ترتدي الألوان الزاهية مع اللون الأبيض لأن الأبيض هو من الألوان الزاهية التي تحتاج إلى لون داكن لتوفير الرّاحة المطلوبة للعين خلال النظر.

- يمكنك تنسيق اللّون الأزرق مع اللون البرتقالي، واللون الكحلي مع اللون الخوخي، كما يمكنك ارتداء اللّون الرمادي مع اللون العنابي.

- إذا كنت نحيفة أو تميلين إلى النحافة لا ترتدي الملابس الداكنة لأنك ستبدين نحيفة أكثر. وإذا كنت بدينة لا ترتدي الألوان الفاتحة لأنك ستبدين أسمن.

- من الضروري أن تراعي لون بشرتك، فلا تقومي بارتداء الملابس الداكنة إذا كانت بشرتك داكنة، بل ابحثي عن الألوان الزاهية . أمّا إذا كانت بشرتك بيضاء ففي إمكانك اختيار ما تريدينه من الألوان .