حبة داخل العين
صحتك
خطوات التزمي بها بحال ظهور حبة داخل العين
حماية الشعر اثناء السباحة
اطلالة ومكياج
خطوات بسيطة لحماية الشعر اثناء السباحة

الرموش الدائمة سيف ذو حدين... انتبهي منها

الجمعة، 27 مايو 2016
تركيبة الرموش الدائمة

تسعى كل امرأة دوماً الى الحصول على اجمل اطلالة، وتعتبر الكثيرات أن هذا الأمر لا يتم الا من خلال وجود رموش طويلة تعطي جاذبية لا مثيل لها للعين. ففي حين تلجأ العديدات منهن الى تركيب الرموش الاصطناعية لفترة وجيزة من الزمن، تهذب أخريات الى الاعتماد على الرموش الاصطناعية الدائمة من دون ان تدرك مخاطر هكذا خطوة. ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة فوائد وسلبيات تركيبة الرموش الدائمة، لتعرفي ما قد يكون بانتظارك.

 

الرموش الإصطناعية خطيرة عند استخدامها بشكل خاطئ

 

كيفية تركيب الرموش الدائمة

 

تتم عملية تركيب الرموش الصناعية الدائمة في عيادات التجميل المتخصصة تحت اشراف اطباء تجميل متخصصون، حيث يقوم الطبيب بزرع شعيرات الرموش في الجفن لتظل مكانها بشكلٍ دائم. هذه العملية التي لا تستغرق وقتاً طويلاً بل تنتهي بسرعة لا تحتاج طبعاً الى اي نوع من أنواع البنج وتكون نتائجها مضمونة وسريعة. ولكن الرموش الدائمة تحتاج الى الكثير من العناية والدقة في التعامل حيث ان على المرأة الاعتناء برموشها للمحافظة عليها. فعليها ان تغسلها وتنظفها جيّداً من آثار المكياج. والامتناع كلياً عن استخدام مكبس الرموش كي لا يؤدي ذلك الى تساقطها.

 

فوائد الرموش الدائمة

 

ان الرموش الاصطناعية الدائمة تساعد على إبراز جمال العينين وزيادة حجمهما. كما أنّها تساعد على الاستغناء عن استخدام الماسكارا والكحل إذ إنّها تعمل على تكثيف الرموش ورفعها.

 

نصائح لحواجب ورموش كثيفة

 

سلبيات الرموش الدائمة

 

بعد شيوع عملية تركيب الرموش الدائمة، بدأت تظهر الشكاوى المتعددة من السيدات والتي أكدت ان لهذه العملية سلبيات كثيرة. ومن الشكاوى التي ظهرت فقدان الرموش الطبيعية، وحدوث مشاكل في الجفن بما قد يسبب تغيير شكل العين بصورة دائمة، وقد تحدث مشاكل بسبب تلك الجراحات في العين ذاتها.