الجدل حول مسلسل
سينما ومسلسلات
لم اندلع الجدل حول مسلسل "هي ودافنشي"؟
كيف تصنعين قلب على فنجان القهوة!
يوميات المشاهير
كيف تصنعين قلب على فنجان القهوة!

"الزوجة المفروسة"... الواقع المصري في قالب كوميدي

الإثنين، 20 يونيو 2016
 مسلسل

مسلسلات متنوعة وقصص وروايات مختلفة تقدمها الشاشات العربية خلال شهر رمضان الكريم، وفي كل مسلسل قصة مشوقة يتابعها الجمهور بحماس وترقب. في هذا المقال من أنوثة، نعرفك على أبرز أحداث مسلسل "الزوجة المفروسة" وقصته المشوقة.

 

مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة

 

أبطال المسلسل وفريق العمل

 

النجمة داليا البحيري والنجم خالد سرحان، إلى جانب عدد كبير من النجوم يشاركون في مسلسل زوجة مفروسة، من تأليف الكاتبة أماني ضرغام، أما سيناريو وحوار الشخصيات فتعود للمؤلف أمين جمال، في حين أن الإخراج هو للمخرج أحمد نور. وقامت شركة فيردي بإنتاج مسلسل الزوجة المفروسة.

 

قصة المسلسل

 

تدور أحداث مسلسل الزوجة المفروسة في إطار كوميدي يطرح المشاكل الإجتماعية التي تواجه الأسر والشباب والكبار. أمل القصة الرئيسة فهي تتمحور حول صحافية تعمل في الصحيفة عينها مع زوجها، حيث يرغب كل منهما بالتعبير عن وجهة نظره في الأمور الحياتية والاجتماعية اليومية، انطلاقاً من طبيعتيهما المختلفتين الرجل والمرأة. وفي هذا الإطار، يقدم المخرج هذه الأحداث في إطار كوميدي مضحك، ولكنه يعكس الواقع الحياتي من منظور كل من الرجل والمرأة.

 

ما هي قصة مسلسل افراح القبة لرمضان 2016؟

 

كما تكشف الأحداث في هذا المسلس عن العلاقة التي تربط الزوجين اللذين يعملان في مكان واحد وتروي طريقة حياتهما المشتركة سواء أكانت خاصة أسرية، أم مهنية. ويلقي الضوء أيضاً على أبرز التصرفات التي تطبع الرجل والمراة الشرقيين، وتعكس نظرتهما الى المجتمع الذي يعيشان فيه. ويتطرق المسلسل الى السيطرة التي غالباً ما تسعى اليها الزوجة، ويلقي الضوء على تصرفات الزوج، ويعكس التربية التي ينشأ عليها الأولاد في هذه البيئة من الحياة الأسرية.