سر رشاقة لجين عمران
يوميات المشاهير
لجين عمران تكشف لك عن سر رشاقتها
مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما تفاصيل مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016؟

هل سيكون مسلسل "نص يوم" في المرتبة الاولى بين المسلسلات الرمضانية؟

الأحد، 29 مايو 2016
مسلسل

يحتار المشاهد العربي في شهر رمضان بين المسلسلات التي سيختار منها ما يشاهده ولكن ذاع صيت مسلسل من مسلسلات كثيرة طرحت هذا الشهر وهو مسلسل "نص يوم" لرمضان 2016. تعرفي اليه معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

ما هي قصة مسلسل افراح القبة لرمضان 2016؟

قبيل انطلاق شهر رمضان المبارك يشهد وسط المسلسلات تنافسات حادة وقوية بين عدة مسلسلات عربية التي ستعرض على مدار 30 يوماً على شاشات التلفزيون وتقدم للمشاهدين خيارات متنوعة ما بين الدراما والكوميديا وقصصاً واقعية تحاكي الواقع الذي يمر به كل شخص في حياته اليومية.

من بين المسلسلات الرمضانية التي ذاع صيتها مؤخراً نذكر مسلسل "نص يوم" والذي يتم تداول الحديث حوله بأنه سيكتسح الشاشات العربية وسيعرض عبر 6 قنوات عربية ومنها تلفزيون الجديد وأي أر تي والسومرية العراقية وأم بي سي دراما وميدي 1 في المغرب والتلفزة التونسية.

شاهدي اهم المسلسلات السعودية لرمضان 2016

تدور أحداث المسلسل حول رواية عالمية تتناول قصة حب تجتاز العديد من الواقف الصعبة ومشاكل عديدة وهو من بطولة تيم حسن ونادين نجيم والمسلسل هو في إطار اجتماعي مليء بالحركة والروكنسية وأحداث عديدة مرتبطة بالواقع. المسلسل من أخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة الصباح. كما سيشارك في المسلسل عدد من الممثلين من بينهم فادي أبي سمرا، وجهاد سعد وشربل زيادة، وأنجو ريحان...