مسلسل افراح القبة لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما هي قصة مسلسل افراح القبة لرمضان 2016؟
مسلسل
سينما ومسلسلات
هل سيكون مسلسل "نص يوم" في المرتبة الاولى بين المسلسلا...

لجين عمران تكشف لك عن سر رشاقتها

الأحد، 29 مايو 2016
سر رشاقة لجين عمران

تحسد العديد من النساء الإعلامية لجين عمران على رشاقة جسمها التي تتمتع بها منذ زمن بعيد على الرغم مما يفرضه عملها عليها أي التواجد بالمناسبات والمهرجانات التي تعج بالمأكولات الشهية. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنكشف لك سر رشاقة لجين عمران لكي تستفيدي من الأمر في حياتك اليومية.

جولة داخل بيت لجين عمران تظهر روعة تصميمه

كشفت لجين عمران عبر صفحتها الخاصة على انستقرام بأنها تقوم بكل ما يلزم من أجل المحافظة على رشاقتها وعلى قوام سليم وجسم صحي وقد نشرت مؤخراً تعليقاً ومفاده بأنها تتبع برنامجاً يدعى الفيتامين درب وهو يعطى في الوريد ليقوي جهاز المناعو ويجعل الجسم يتغلب على التعب كما أنه يساهم في تخليص الجسم من الوزن الزائد والسموم ويمنحها بشرة مشرقة وقوي الشعر ويحسن لون البشرة ويؤخر علامات الشيخوخة ويقوي الأظافر.

صور لجين عمران قبل التجميل

أضافت لجين عمران بانها تهتم كثيراً بمظهرها ولياقتها فهي تحافظ على ثبات وزنها من خلال طهي الطعام الصحي والقيام بنشاطات رياضية كثيرة فهي تمارس الرياضة البدنية يوماً فضلاً عن ممارستها للرقص الشرقي الذي يساعدها للحفاظ على جسم منحوت وجميل.

هذا وتخضع لجين عمران لبرامج عديدة تخلصها من السيلوليت وتنقي السموم من جسمها تكسر الدهون الزائدة فيه وقد كشفت أنها تستفيد من نصائح الخبراء الذين تستضيفهم في برنامجها وتطبق هذه النصائح في حياتها اليومية.