فهرية أفجان
يوميات المشاهير
فهرية أفجان... نجومية من تركيا إلى العرب
جو رعد ينتقل من تصفيف الشعر الى الغناء
سيرة المشاهير
جو رعد ينتقل من تصفيف الشعر الى الغناء

شاهدي اهم المسلسلات السعودية لرمضان 2016

الخميس، 26 مايو 2016
اهم المسلسلات السعودية لرمضان 2016

تتنوع المسلسلات السعودي في رمضان ما بين الكوميدية والدرامية واليك اليوم من أنوثة سلسلة من اهم المسلسلات السعودية لرمضان 2016 إن أردت متابعتها.

 

مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة

 

مسلسل الدمعة الحمراء

سيرض مسلسل الدمعة الحمراء على قناة MBC وهذا المسلسل هو عودة للدراما السعودية البدوية وأحداثه تدور حول الأمير والشاعر الراحل محمد أحمد السديري الذي اشتهر بعشقه للأدب الشعبي والشعر والخيل والطيور النادرة.

 

شباب المومب 5

بعد نجاح أجزائه الأولى سيعرض الجزء الخامس من هذا المسلسل في رمضان على روتانا خليجية وهو للفنان الشاب فيصل العيسى ويتناول المسلسل قضايا من المجتمع السعودي وهو من إخراج سمير عارف.

 

سيلفي 2

سيتم عرض المسلسل على قناة MBC وهو للفنان السعودي ناصر القصبي وتدور أحداثه حول العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية والإنسانية التي توجه المجتمع الخليجي ضمن إطار كوميدي.

 

42 يوماً

هذا المسلسل للفنان مشعل المطيري يعرض على روتانا خليجية وهو من المسلسلات الكوميدية بروح شابة يقدم قصة مشوقة عن طبيب نفسي يتعرض للتهديد بالقتل من مجهول.

 

حارة الشيخ

تدور أحداث المسلسل في اواخر العهد العثماني وهو يتناول المجتمع الحجازي وتفاصيل الحياة في ذلك الحين وهو من بطولة محمد بخش ومريم الغامدي وخالد الحربي.

 

شد البلد

يتناول هذا المسلسل مجموعة من القصص الدرامية الاجتماعية المهمة في نفحة كوميدية رائعة وهو من بطولة مروة محمد وأسعد الزهراني ويوسف الجراح.

 

سناب شاف

مسلسل كوميدي يجمع عدداً من النجوم ومقسم على 30 حلقة وتناول المواضيع الاجتماعية المتنوعة.

 

مسلسل "يا ريت"... إنتاج رمضاني ضخم

 

مستر كاش

مسلسل كوميدي سيعرض في رمضان وسيتناول قضايا اجتماعية مميزة.