اغاني حسين الجسمي
سيرة المشاهير
من "ما يسوى" إلى "بشرة خير"... حسين الجسمي في سماء الف...
اهم المسلسلات السعودية لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
شاهدي اهم المسلسلات السعودية لرمضان 2016

فهرية أفجان... نجومية من تركيا إلى العرب

الأربعاء، 25 مايو 2016
فهرية أفجان

إحتلت النجمات التركيات المراتب الأولى على صعيد الدراما التركية في العالم العربي، ونالت كل منهن إستحسان الجمهور بطريقة ملفتة بفضل أدائهن الجميل وإطلالاتهن المميزة على الشاشات التلفزيونية. النجمة التركية فهرية أفجان هي خير مثال على هذا الواقع، والتي اختار موقع أنوثة أن يعرفك عليها عن كثب.

 

اكتشفي اسرار رشاقة النجمات التركيات

 

حياتها

 

ولدت فهرية أفجان في ألمانيا، في 4 حزيران من العام 1986، وهي تركية الجنسية. متزوجة منذ العام 2015 من بوراك أوزشيفيت. تخصصت فهرية في مجال العلم الإجتماعي لمدة سنة واحدة في ألمانيا، حيث ترعرعت ونشأت في كنف أسرة تجمع بين التقاليد الشرقية التركية، والتقاليد الغربية الألمانية. في عامه التاسع عشر، إختارت فهرية أن تعود إلى تركيا حيث تابعت دراستها الجامعية في مجال التاريخ في إحدى جامعات اسطنبول، وتخرجت في العام 2014. تتقن فهرية أربع لغات وهي: الألمانية، التركية، الإنجليزية والإسبانية.

 

تعرفي الى بعض النجمات التركيات المهووسات بالنحافة

 

مسيرتها الفنية

 

على الرغم من أنها لم تتخصص في مجال الفن او اي مجال مرتبط به، إلا أنه استهواها منذ الصغر، وكانت تحب أن تشارك في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. وبدأت مسيرتها في هذا الإطار في العام 2005، حين شاركت في العمل التلفزيوني "لن ننسى أبداً"، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وتوالت من بعده الأعمال الفنية العديدة وقدمت لها الكثير من العروض المهنية. جمعت في رصيدها حتى اليوم 7 أعمال تلفزيونية، و6 أفلام سينمائية، ولا تزال ترغب بتحقيق الإنجازات الكبيرة على الصعيد الفني.