نصائح النجمات لالتقاط اجمل صور السيلفي
يوميات المشاهير
من اليوم التقطي سيلفي بحسب نصائح النجمات!
فهرية أفجان
يوميات المشاهير
فهرية أفجان... نجومية من تركيا إلى العرب

من "ما يسوى" إلى "بشرة خير"... حسين الجسمي في سماء الفن العربي

الأربعاء، 25 مايو 2016
اغاني حسين الجسمي

 

النجم الإماراتي حسين الجسمي فنان موهوب ويتمتع بصوت جميل جداً أسر قلوب الجمهور العربي بشكل ملفت، منذ إطلالته التلفزيونية الأولى. وهو اليوم يعتبر أحد ألمع النجوم في الوسط الفني العربي بفضل أغانيه الجميلة التي حققت رواجاً كبيراً سواء على الصعيد المحلي أو العربي. تعرفي في هذا المقال من أنوثة على أغاني حسين الجسمي الأكثر نجاحاً.

 

كيف حقق حسين الجسمي احلامه الفنية؟

 

من هو حسين الجسمي؟

 

هو فنان إماراتي من مواليد خور فكان في 25 آب من العام 1979. بدأ مسيرته الفنية بشكل رسمي في العام 2002. في سن السابع عشر كانت بدايته كهاوٍ للفن والغناء حيث شكل مع غخوته فرقة موسيقية للعزف والغناء. ومنها انتقل الى النجومية بعد طرح ألبومه الأول عام 2002، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

 

أغاني حسين الجسمي الأكثر نجاحاً

 

- أغنية "ما يسوى" هي إحدى الأغنيات الأكثر نجاحاً على قائمة الأغاني التي قدمها النجم الشاب، وقد أصدرها في العام 2004، وتحكي قصة كل حبيب فقد محبوبه.

 

عبدالله بالخير... من هاوٍ للغناء إلى فنان مشهور!

 

- أغنية "فقدتك" التي أصدرها في العام 2006، ونال من خلالها جائزة أفضل أغنية عربية للعام عينه. وعلى الرغم من أنها اغنية حزينة إلا أنها نالت استحسان الجمهور، خصوصاً وأنها تروي قصة كل من خسر حبيبه.

 

- أغنية "وبحبك وحشتيني" هي أغنية رومانسية حازت حيزاً كبيراً لدى العشاق العرب، في العام 2007، ونال على إثرها جائزة أفضل أغنية عربية للعام عينه.