LIKES

اكتشفي اسرار رشاقة النجمات التركيات

الإثنين، 02 مايو 2016

تتمتع الممثلات التركيات باجسام مميزة ونحيفة بعض الشيء ولكنها بلا شك رشيقة، نحن اليوم ومن خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك اسرار رشاقة النجمات التركيات لتتبعي خطواتهن.

الممثلة توبا بيوكستون

كشفت الممثلة توبا بيوكستون أن السر الذي يقف وراء رشاقتها هو نظامها الغذائي الذي ساهم بلفت الأنظار اليها من حول العالم، وأقرت توبا أنها وعلى الرغم من حبها الكبير للطعام إلا أنها تسعى للحفاظ على جمال جسمها عبر أكلها للخضراوات وشربها لشاي الأعشاب مع مقاطعة الوجبات السريعة تماما.

صور جديدة ورائعة لتوبا بكستون مع توأمها وزوجها

الممثلة بيرين سات

صرحت الممثلة بيريت سات أنها تبدأ نهارها بفطور حيوي ومنشط وعلى الغداء تتناول اطعمة مشوية غير مقلية تماما الى جانب صحن السلطة وأما في نهاية اليوم فتتناول كوباً من اللبن وبين الوجبات غن شعرت بالجوع تأكل الفواكه الطازجة وبالطبع تمارس الرياضة يومياً وبخاصة رياضة المشي.

الممثلة مريم أورزلي

من ناحية الممثلة مريم أورزلي فقد أعلنت بعيد خسارتها لوزنها والتي بدت ظاهرة جداً انها امتنعت عن تناول المعجنات والسباغيتي كما أنها توقفت عن تناول الأطعمة الدسمة والحلويات وقد خسرت ما لا يقل عن 8 كيلوغرامات في الشهر الواحد.

الصور الأولى لإبنة مريم أوزرلي المعروفة بالسلطانة هيام

الممثلة نبهات جهري

هذه الممثلة مميزة وعلى الرغم من تقدمها في السن ما زالت تحافظ على رشاقتها وإطلالتها المميزة وأما سرها التي أفصحت عنه فيكمن في تناولها للالياف الغذائية التي تعمل على خفض نسبة الدهون في جسمها وبالإضافة الى ذلك تشرب الكثير من الماء خلال اليوم.