نصائح لتعزيز جمال الحاجبين
اطلالة ومكياج
3 نصائح جمالية لتعزّزي من روعة حاجبيك
افضل المكملات الغذائية لصحة المرأة
صحتك
ما هي افضل المكملات الغذائية التي تحتاجها المرأة لتعزي...

هل تعانين من الوزن الزائد؟ اكتشفي كيف يمكن للشوفان أن يساعدكِ

الجمعة، 31 مارس 2017
طريقة عمل الشوفان بالحليب للرجيم

يعد الشوفان من أبرز الطرق التي تساهم في إنقاص وزنكم بشكل طبيعي ومن دون عناء كبير، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة عمل الشوفان بالحليب للرجيم لكي تجربي الطريقة بنفسك في المنزل وتخسر ما يعادل ال15 كيلوغراماً في شهر على الأقل. 

الخوخ او البرقوق فاكهة مثالية لخفض الوزن

نصائح الى جانب تناول الشوفان بالحليب

 

مع أن وصفة الشوفان بالحليب ستكون مفيدة لك من أجل فقدان الوزن بشكل طبيعي وسريع من دون الشعور بالجوع، لا تنسي أنه من واجبك أن تمارسي الرياضة وأهمها رياضة المشي لما لا يقل عن 30 دقيقة في اليوم مع أي تمرين رياضي يكون الى جانب المشي لا يقل عن 20 دقيقة. من الجدير بالذكر أن وجبة الشوفان بالحليب تحل مكان وجبة واحدة خلال اليوم ولا يعتمد غذاءك اليومي بالكامل عليها. 

طريقة عمل الشوفان بالحليب للرجيم

 

تتنوع الطرق التي يمكنك من خلالها أن تحضري الشوفان مع الحليب ومن بينها أن تسخني الحليب على النار وتضيفي اليه القليل من القرفة واختاريه خال من الدسم ومن ثم بعد أن يغلي أسكبي الشوفان فوقه واتركيه لدقائق وأضيفي الى الخليط العسل والتمر. أما الطريقة الأخرى التي يمكنك اعتمادها فتكون من خلال تحضير الشوفان مع الحليب والفواكه كمثل أن تسكبي الشوفان مع الحليب والفريز والموز في الخلاط أو يمكنك استبدال الفريز بالأفوكادو. إمزجي المكونات معاً في الخلاط الكهربائي وتناولي الوجبة على أنها كوكتيل بارد بدل وجبة واحدة خلال اليوم. 

هل فعلاً الباذنجان مفيد للرجيم؟ 

من الجدير بالذكر أن وصفة الشوفان مع الحليب مفيدة ولكن حاولي أن تتناوليها في الصباح أو عند الظهر وتجنبيها خلال الليل بخاصة إن كانت تحوي على الفواكه.