اعادة الاشتياق بين الزوجين
حياة زوجية
خطوات سهلة لإعادة الاشتياق بين الزوجين
نصائح لمشاركة الزوج في تربية الابناء
حياة زوجية
نصائح مفيدة لمشاركة الزوج في تربية الابناء

العلاقات عبر الإنترنت... كيف تنجح؟

الخميس، 16 يونيو 2016
نصائح لنجاح العلاقة عبر الانترنت

مع التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده الساحة العالمية باتت العلاقات أكثر سهولة مع توفر الإنترنت في كل مكان، ولكن لهذه العلاقة أسس معينة تساعد على نموها وتبلورها بشكل كبير. في هذا المقال من انوثة، نقدم لك نصائح لنجاح العلاقة عبر الإنترنت ولتحقيق الاستقرار بينك وبين الشريك.

 

خطوات لنجاح علاقتك العاطفيّة الجديدة

 

أولاً، تعتبر المسافة التي تفرق حبيبين عن بعضهما البعض فرصة مناسبة لاكتشاف مقدار الحب الذي يحمله الواحد للآخر، لذا استفيدي من هذه المسافات لتكتشفي الاشتياق الكبير الذي تكننينه لشريكك، وبالتالي يدفعك الى التقرب منه أكثر.

 

ثانياً، إكشفي لشريكك عن النوايا المخفية التي تحملينها في داخلك، وكوني صريحة معه كي يتمكن هو بدوره أن يكون صريحاً معك، ويطلعك على ما يريده وما يرغب به، وما هو تصوره المستقبلي لعلاقتكما.

 

ثالثاً، حاولا عند التعارف عبر الانترنت أن تكثرا من الأحاديث كي تعرفا رأي بعضكما البعض حيال العديد من الأمور المصيرية التي تحتاج إلى تفسير وشرح عميقين. وبالتالي تتمكنان من تكوين فكرة واضحة حيال الهدف والطموح لدى كل منكما، فتعملان على توحيدها في ما يبني العلاقة المستقبلية بينكما.

 

تخطي حاجز المسافات وانجحي العلاقة

 

رابعاً، من المفضل عند بناء علاقة عن بعد أن يستمر الحبيبان بالتحادث على الدوام وبشكل يومي، كي يتمكنا من الاطلاع على اخبار بعضهما البعض والاطمئنان الى حال كل منهما، فالمواكبة المستمرة للشريك ولأحواله تساعد على بناء علاقة متينة وإن كانت هذه العلاقة عن بعد.

 

خامساً، من المهم بين الشريكين اللذين يبنيان علاقتهما عبر الانترنت أن يعززا الثقة بينهما، فالانترنت ليس سوى وسيلة تعكس أفكار كل فرد، خصوصاً في العلاقة، لذا حاولي بناء الثقة بينك وبين الشريك لتأسسا معاً لمستقبل واعد.