الوان تسبب لكم الاكتئاب في المنزل
ديكور
ابتعدي عن هذه الألوان في ديكور المنزل
الطرق الصحيحة لتوزيع الاضاءة في المنزل
ديكور
هذه هي الطرق الصحيحة لتوزيع الاضاءة في المنزل

العلب المعدنية... للاستخدام المنزلي وللديكور

الجمعة، 02 سبتمبر 2016
أفكار لاعادة استخدام العلب المعدنية

غالباً ما تبحث النساء عن أفكار متعددة لاعادة استخدام العبوات المعدنية التي يشترينها من المحال التجارية، وفي كثير من الاحيان لا تنجح النساء في تطبيق بعض الخطوات. اليك في موضوعنا اليوم أبرز أفكار لاعادة استخدام العلب المعدنية بطريقة مبتكرة ومفيدة.

 

احلى ديكورات خشبية لمنزلك

 

أولاً، استعيني بالعلب المعدنية التي تشترينها وتفرغين منها المحتويات في الزراعة، اي يمكن أن تشكل هذه العلب المعدنية حوضاً مميزاً لوضع التراب فيه وزرع ما تحتاجين اليه على شرفة المنزل او في الحديقة أمام منزلك، كونه لا يحتاج الى مساحة كبيرة.

 

ثانياً، يمكن الاستفادة من العلب المعدنية في الديكور الداخلي للمنزل، حيث باستطاعتك الاستفادة منها في توضيب بعض الاغراض الشخصية في الحمام أو غرفة النوم او غيرها من الغرف المنزل. يكفي أن تقومي بتزيينها بطريقة مبتكرة ومسلية، اعتمدي بعض الزينة اللطيفة لتجميلها واخفاء معالم الصناعة عنها، استخدميها في توضيب اغراضك الصغيرة.

 

ثالثاً، يمكن ان تستفيدي من العلب المعدنية التي تشترينها من المحال التجارية من خلال تحويلها الى عبوات مناسبة لوضع الاقلام فيها. يمكنك ان تصنعي بعض العلب المميزة منها من خلال توليفها وتزيينها ببعض الرسومات والنقوشات، وتلوينها بأجمل الالوان، وبهذه الطريقة تحصلين على علبة مناسبة لوضعها على المكتب.

 

ما هي العناصر الضرورية لديكور البيت الصغير؟

 

رابعاً، تفيد العلب المعدنية ايضاً في تحويلها الى تصاميم مميزة لانارة الشموع فيها وتزيين الغرف المنزلية فيها. يمكنك ان تصنعي العديد من الاشكال الفنية فيها، واستخدامها كقاعدة لاضاءة الشموع فيها.