نصائح لوضع لمسات رومنسية في ديكور المنزل
ديكور
الديكور يضفي الرومنسية الى منزلك فاعملي بهذه النصائح ل...
أفكار لاعادة استخدام العلب المعدنية
ديكور
العلب المعدنية... للاستخدام المنزلي وللديكور

ابتعدي عن هذه الألوان في ديكور المنزل

الخميس، 01 سبتمبر 2016
الوان تسبب لكم الاكتئاب في المنزل

لا تحسبي أن كل الألوان تناسب المنازل فهناك عدة ألوان تسبب الاكتئاب في منزلك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الوان تسبب لكم الاكتئاب في المنزل لتبتعدي عنها.

 

استعملي هذه الألوان لمنزل أكثر فخامة

 

اللون الأحمر

 

مع أن اللون الأحمر يفتح الشهية بحال استخدم في غرفة الطعام لذى معظم الأشخاص، ولكنه في الوقت نفسه قد يسبب اللون الأحمر الضغط المرتفع في المنزل لذلك يفضل عدم استخدامه بحال كان أصحاب المنزل من الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع.

 

اللون الأرجواني

 

اللون الأرجواني هو لون جميل جداً وغالباً ما يستخدم في غرف الأطفال أو غرف المعيشة المودرن ولكن يعتقد بأن هذا اللون ينشر الطاقة السلبية في المكان ويسبب الاكتئاب للناظرين.

 

اللون الأبيض

 

في الكثير من الحالات يختار الأشخاص اللون الأبيض لزينة المنزل أم المكاتب ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن اللون الأبيض يتسبب بالاكتئاب للكثير من الأشخاص بسبب قوة لونه ونضارته.

 

اللون الأسود

 

يشعرك اللون الأسود بضيق المساحة في المنزل فينشر التوتر في المكان ويسبب الاكتئاب للاشخاص لذلك إن أردت اللجوء اليه فامزجيه مع ألوان أخرى ولا تعتمديه منفرداً.

 

أدخلي الألوان الى ديكور منزلك لتحسين مزاجك

 

اللون البني

 

إن اللون البني هو خيار الكثيرين في ديكورات المنازل لأنهم يحبون نثر اللون الخشبي الدافئ في المكان ولكن ما لم نكن نعلمه هو أن اللون البني والأخشاب بشكل عام قد يسببون الاكتئاب لدى بعض الناس.