اخطاء يجب الابتعاد عنها عند تصميم النوافذ
ديكور
ابتعدي عن هذه الأخطاء عند تصميم النوافذ
ملوثات للهواء داخل المنزل
ديكور
هل تعلمين ما هي ملوثات الهواء داخل منزلك؟

أسباب قد تدفعك لاعتماد اللون الأبيض في ديكور المنزل

السبت، 27 أغسطس 2016
اسباب تدفع لاعتماد اللون الابيض في ديكور المنزل

اختاري ديكور المنزل بعناية كبيرة لأنه سيجسد الستايل والذوق الذي تحبين ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك اسباب تدفع لاعتماد اللون الابيض في ديكور المنزل.

لمنزل مشرق... إليك أحدث ألوان ديكور ربيع 2016

- اللون الأبيض هو من أكثر الألوان التي تعتمد في ديكور المنازل ولا يمكن أن تستبدل بألوان أخرى لأنها تتميز بالجمال والفخامة وتمنح الهدوء والراحة للناظر اليها كما وأن اللون الأبيض يبعث الطمأنينة في المكان وهو يتماشى مع كل الفصول السنوية ومع كل الديكورات والستايلات أكان في فصل الربيع أو الشتاء أو الخريف أو الصيف.

- الإضاءة تبدو أجمل على اللون الأبيض في المنزل وتظهر ناصعة طوال الوقت وبمكن التنويع في ألوانها واستخدام الألوان التي يحبها كل شخص بحسب المفروشات والستايل.

تعلمي كيفية تنسيق الوان الديكور في منزلك

- اللون الأبيض يشير الى الرقي في المنزل ويمنح مساحات أكبر أكان في غرفة الطعام أم الجلوس او المطبخ...يتماشى اللون الأبيض مع ألوان كل الأرضيات والديكور مهما اختلفت ويحقق الجمالية أينما حل.

- من المفترض ان يتم اختيار اللون الأبيض في المنزل للشعور بالسلام فانعكاسه النفسي كبير على الشخاص ويمكن تجسيده في الدهان أو ورق الجدران أو المفروشات...حتى يمكن اختيار السجاد والستائر باللون الأبيض. بحال أردت اتباع صيحة الأبيض في الديكور ولكن لم تودي إظهاره بشكل كبير في المنزل اعتمديه من خلال الأباجورات أو الأكسسوارات التي تضفي الجمالية المطلوبة الى الغرف.