اجمل الوان لغرف نوم الاطفال
ديكور
زيني غرف نوم أولاد بألوان مبهجة ومفرحة
المكتب الملائم للطفل
ديكور
نصائح مهمة لتختاري المكتب الملائم للطفل

لمنزل مشرق... إليك أحدث ألوان ديكور ربيع 2016

الثلاثاء، 01 مارس 2016
 احدث الوان ديكور ربيع 2016

اقترب موعد حلول فصل الربيع وهو الفصل الذي ترتدي فيه الطبيعة أجمل ألوانها وأكثرها حيوية. وتسعى النساء إلى تجديد ديكور منزلهن في هذا الفصل ويخترن ألوان الديكور من ألوان الطبيعة الرائعة. وللعام 2016، هناك ألوان أكثر بروزاً على صعيد الديكور المنزلي، لذا أراد موقع أنوثة أن يطلعك على أحدث ألوان ديكور ربيع 2016 لمنزلك.

 

 

جددي ديكور منزلك بآخر صيحات 2016

 

اللون الأزرق

 

من الألوان الأكثر رواجاً لديكور فصل الربيع هذا العام هو اللون الأزرق، ولكن لا تستخدميه بكثرة في المنزل، بل إجمعي مختلف الدرجات منه شرط ان يتكون الدرجات الفاتحة وليس الغامقة. وفي حال رغبت باعتماد الأزرق الداكن، إختاري القليل منه وادمجيه مع الدرجات الأخرى أو اللون الأبيض للتخفيف من حدته.

 

اللون الزهري

 

لون آخر برز على صعيد الديكور المنزلي المستوحى من ألوان الربيع الرائعة، وهو اللون الزهري، وتحديداً الدرجة الفاتحة منه. يمكنك اعتماد هذا اللون لتزيين غرف منزلك الكبيرة، واحرصي على مزجه مع أحد الألوان الكلاسيكية أو مع اللون الرمادي الفاتح، الذي أيضاً يعتبر من الألوان الرائجة في ديكور ربيع 2016.

 

اللون الأخضر الفاتح

 

يعتبر اللون الأخضر الفاتح من الألوان الرائجة جداً في ديكور ربيع 2016، كونه يضفي الرقي والرونق الرائع إلى الغرفة. لذا اعتمد هذا العام في الديكورات المنزلية، ويمكنك تنسيقه مع اللون الأصفر أو البرتقالي الخفيف، كما يمكنك اختيار درجات اللون لتنسيق ألوان الأثاث في الغرفة، وتحديداً الوسائد في غرفة الجلوس.

 

أحدث صيحات ديكور حمامات من موقع أنوثة!

 

اللون البنفسجي المائل إلى الرمادي

 

هذا اللون يعتبر نادراً ولكن رائج جداً هذا الربيع، لذا يمكنك اعتماده في ديكور منزلك. يرتكز هذا اللون على الدرجة الخفيفة من اللون البنفسجي القوي، وتمزج مع اللون الرمادي الداكن لتخلق نوعاً جديداً من الألوان العصرية التي تضفي الفرادة إلى الديكور المنزلي.