ترتيب غرفة النوم
ديكور
اليك الطرق الأسهل لترتيب غرفة النوم
الوان تسبب لكم الاكتئاب في المنزل
ديكور
ابتعدي عن هذه الألوان في ديكور المنزل

الديكور يضفي الرومنسية الى منزلك فاعملي بهذه النصائح لإنجاحه!

الأربعاء، 31 أغسطس 2016
نصائح لوضع لمسات رومنسية في ديكور المنزل

إن كنت تحتارين في كيفية إضفاء جو من الرومنسية الى منزلك، من السهل أن تختاري الديكور المناسب ليلائم المكان ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لوضع لمسات رومنسية في ديكور المنزل.

 

أفكار مميزة لتزيين السرير بطريقة رومنسية

 

- يمكنك أن تعتمدي لوحة من الألوان الناعمة في ديكور المنزل وتبتعدي عن الديكورات بالألوان القوية والصارخة ومن الألوان الناعمة ننصحك باللون الزهري والبيج والأبيض.

 

- لمفارش المنزل ننصحك باختيار الأقمشة الرقيقة والشفافة ومن بينها الحرير والساتان والتول لأنها تمنح المكان فخامة لا مثيل لها وأناقة تبان الى العيان فاستخدميها.

 

- المفروشات الضخمة تشكل إظعاجاً كبيراً في ديكور المنزل الذي تعتمدينه لذلك ابتعدي عنها للابتعاد عن التوتر واختاري المفروشات بالتصاميم الناعمة والبسيطة والتي تتسع في أي مساحة كانت.

 

- اعمدي الى اختيار الخشب الأبيض الذي يمنح منزلك طابعاً ريفياً أنيقاً ويضيف من جمال الإضاءة بحسب اللون الذي تختارينه للمفارش واللون الأبيض هو لون الجمال ويعتمد كثيراً في الديكورات فلا تنسي ذلك.

 

- يمكنك في قماش المفارش أن تعتمدي الطبعات المزهرة الأأنيقة ولا تترددي أبداً بمزج عدة طبعات ونقشات معاً بشرط تكون ناعمة ولا تخلق جواً من التوتر واختلاط الألوان في المكان.

 

ما هي العناصر الضرورية لديكور البيت الصغير؟

 

- تؤثر الورود تأثيراً مباشراً على ديكور المنزل وننصحك باختيار الورود الطبيعية الزاهية لإضفاء لمسة من الجمال الى المكان.