بدائل مميزة لورق الجدران
ديكور
اليك هذه البدائل المميزة لورق الجدران
نصائح لوضع لمسات رومنسية في ديكور المنزل
ديكور
الديكور يضفي الرومنسية الى منزلك فاعملي بهذه النصائح ل...

اليك الطرق الأسهل لترتيب غرفة النوم

الأربعاء، 31 أغسطس 2016
ترتيب غرفة النوم

إن كنت تبحثين عن طرق سهلة وسريعة لترتيب غرفة النوم نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك المساعدة اللازمة في هذا الموضوع مع نصائح لترتيب غرفة النوم.

 

افضل النصائح من انوثة لترتيب المطبخ

 

مكان الأحذية

 

في الكثير من الأأحيان يكون لديك الكثير من الأأحذية ولا تكفيك خزانة الأحذية في غرفة النوم لتوضيبها ومن ناحية أخرى مع الكثرة ستختلط الأحذية بسهولة ولكي تعالجي هذه المشكلة قومي بتحويل الشماعات المعدنية الكبيرة الى شماعات صغيرة تحمل الأأحذية وعلقيها في حبل سميك داخل الخزانة. الى جانب ذلك يمكنك أن تستعيني بالعلب الكرتونية لتخزين اأحذية فيها مع فواصل بينها تجهزينها بنفسك ومن ثم تدخلينها تحت السرير.

 

مجموعة الوشاحات

 

إن كنت من محبات الوشاح وتنسقين إطلالتك به على الدوم قومي بشراء حلقات من البلاستيك المخصصة لتعليق الستائر وعلقي بها الوشاح وضعيه في شماعة داخل الخزانة أو يمكنك لف الوشاح على الشماعة وتعليقه. وهكذا لن تجدي أن مجموعة الوشاحات التي تمتلكينها متناثرة في غرفة النوم.

 

المساحة

 

المساحة مهمة كثيراً في غرفة النوم ومن الضروري ألا يكون هناك أي طاولة الى جانب السرير بل عليها أن تكون بعيدة عنه كي لا تحرمك من المساحة الضرورية الى جانب السرير لتتحركي بحرية.

 

الرفوف

 

تجنبي وضع أي رف فوق السرير مباشرة أو على الحائط الى جانبك لأن هذا الأمر يخلق لك نوعاً من الترتر من دون أن تشعري بذلك.

 

ترتيب أفضل... راحة نفسية أكثر!

 

النوافذ

 

حاولي أن يكون السرير تحت النافذة بشكل مباشرة فهذا الأمر يبعث الطاقة الإيجابية في المكان واختاري ستارة سميكة وأسدليها عليه.