أكسسوارات حفل الزفاف
زفوها
نصائح لاختيار أكسسوارات الزفاف
خلطات لتعطير جسم وشعر العروس
زفوها
إكتشفي أفضل الخلطات لتعطير جسدك في الزفاف

اعتني بنفسك هكذا... قبل الزواج !

الجمعة، 21 أغسطس 2015
العناية الشخصية بالعروس قبل الزواج

عند ذكر العناية الشخصية بالعروس يكون أول ما يتبادر إلى الذهن هو إزالة الشعر الزائد وتفتيح الأماكن الداكنة. وهو فعلاً كذلك ! ولإنك تريدين أن تكوني مرتاحة وتشعرين بالثقة بالنفس في يوم زفافك، يقدم لك موقع أنوثة النصائح التالية للعناية بنفسك.

 

 

تخلصي من الخلايا الميتة

 

من الأمور الأساسية التي عليك القيام بها قبل الزواج هو أن تعملي على تقشير كامل بشرة الجسم من حين لآخر بمقشر طبيعي أو صناعي ليخلصها من الخلايا الميتة والقشور المتراكمة على السطح. وبعد الانتهاء من التقشير ضعي كريما مرطبا ليحفظ نعومة بشرتك.

 

نصائح اساسية لكل المقبلين على الزواج... لا تفوتوها!

 

قومي بتفتيح البشرة

 

إذا كنت تعانين من اسمرار بعض الأماكن فى الجسم مثل الركبة او الكوعين أو مناطق اسفل الإبط وبين الفخذين، فمن الأفضل أن تعتمدي برنامجا فعالاً لتفتيح البشرة بالماسكات الطبيعية قبل زفافك بشهرين على الأقل. استخدمي مكونات طبيعية تتميز بخصائص مبيضة ودلكي بها بشرتك مثل الليمون والحليب والعسل والفراولة. وفي حالة تفتيح المناطق الحساسة استخدمي مواداً لطيفة على البشرة، مثلا لا تضعي الليمون مباشرة عليها بل زوديه بالقليل من عصير الخيار ليكون أخف، أو اصنعي عجينة خفيفة من الزبادي وقشر البرتقال فهذه المكونات خفيفة على البشرة.

 

عالجي الالتهابات

 

تأكدي أنك لا تعانينن من أي التهابات في المناطق الحساسة وإذا كنت تعانين من بعض المشاكل الصحية، احرصي على الذهاب إلى الطبيب المختص على الفور لعلاج كل هذه المشاكل واطلبي منه بعض الإرشادات والمستحضرات التي يمكنك استخدامها على هذه المنطقة لتجنب حدوث الالتهاب مرة أخرى.

 

افكار مميزة لتزيين اظافر العروس

 

قومي بإزالة الشعر الزائد قبل فترة صغيرة

 

إذا كانت بشرتك حساسة، وتتعرض للاحمرار والتورم، فعليك إزالة الشعر قبل أربعة أيام من موعد الزفاف، حتى تستعيد بشرتك لونها الطبيعي بحلول موعد الزفاف.