تنسيقات يومية مناسبة للاجواء الشتوية
موضة كل يوم
6 تنسيقات مميّزة لملابس الشتوية... اكتشفيها بالصور!
اتيكيت اختيار الملابس حسب المراحل العمرية
موضة كل يوم
كيف تختارين ملابسك المناسبة وفق عمرك؟

الفاشنيستا خولة توحي لكِ بإطلالات مميزة ليومياتك!

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
افكار اطلالات للمحجبات من خولة
اليك في هذه الصور مجموعة من الاطلالات التي اعتمدتها الفاشنيستا خولة المعروفة جداً على انستقرام.


خولة... فاشنيستا سرقت الأنظار بستايلها الأنيق على إنستقرام، وقد شكّلت محطّ إهتمام المحّجبات خصوصاً لأنّها تلتزم باللباس المحافظ. يتبع خولة حوالي 80 ألف شخص، وهي تقيم حالياً في أمستردام حيث تحرص دائماً على مشاركة صور هذه المدينة مع متابعيها. واليوم ستكتشفين معنا الستايلات التي تعتمدها خولة لكي تستوحي منها.

إختاري لإطلالتك الشتوية، السروال الجلدي الضيّق مع الكنزة الواسعة، وكمّلي اللوك بالمعطف ذات نقشة المرّبعات الرائجة جداً حالياً.


لإطلالة عصرية ومحافظة في الوقت نفسه، نسّقي الجينز الذي يصل الى الكاحل مع البلوزة البيضاء وفوقها المعطف البيج المقلّم بالابيض بطريقة ناعمة جداً. وقد أضافت خولة الحجاب الأسود ليكتمل اللوك.


المعطف بنقشة جلد النمر من أكثر الصيحات الرائجة لإطلالتك في الشتاء، ويمكن أن تنسّقيه مع لوك كاجوال بامتياز أي الجينز الاسود الضيق مع التيشيرت البيضاء.


إذا كنتِ تعتمدين على الجينز الضيق في إطلالتك، نسّقي معه دائماً بلوزة واسعة كما ترين في هذه الإطلالة لخولة، ويمكن ان تختاريها مطرّزة لمواكبة آخر صيحات الموضة.


لوك مستوحى من الستايل العسكري، من ناحية جاكيت البليزر ذات الازرار البارزة مع التطريزات الناعمة، يضيف الاناقة على إطلالة خولة.