كيفية لبس اقراط كبيرة للاذن
موضة كل يوم
نصائح لارتداء أقراط كبيرة للأذن!
موضة خاتم الظفر
موضة كل يوم
جمّلي يديك بخاتم الظفر الفريد!

للمرأة الممتلئة... هكذا ترتدين الفساتين المطبعة؟

الجمعة، 11 سبتمبر 2015
طريقة ارتداء المرأة الممتلئة للفساتين المطبعة

تواجه المرأة الممتلئة صعوبة في اختيار الملابس المائمة لجسمها، خصوصاً لجهة الفساتين. كما أنها قد تلاقي صعوبة في مواكبة الموضة التي غالباً ما تغض الطرف عن الأجسام الممتلئة لتصور الأجسام النحيلة على أنها الأمثل لذلك. ولكن إن كنت من صاحبات الأجسام الممتلئة فنحن نقدم لك طريقة إرتداء الفساتين المطبعة لتواكبي الموضة من دون أن تحتاجي إلى التنحيف.

تعرفي إلى إتيكيت إرتداء فساتين السهرة الطويلة!

أولاً، عند اختيارك للفساتين المطبعة عليك أن تتنبهي إلى النقوش المطبوعة عليها، ومن الأفضل في هذه الحال أن تتوجهي إلى انتقاء النقشات الصغيرة والكثيرة المتداخلة في ما بينها. إذ إن هذه النقوش قادرة على خداع النظر، فتجعل الجسم يبدو أكثر نحافة.

ثانياً، لدى توجهك إلى السوق لشراء فستان مطبع، عليك التنبه إلى نوع القماش المصنوع منه، فبعض أنواع الأقمشة ملائمة جداً للأجسم الممتلئة، ومن بينها نذكر: أقمشة الساتان والقطن والحرير. واختاري الأقمشة الملائمة لمقاسك مع بعض الراحة في القماش.

اختاري الأجمل من مجموعة فساتين مانجو 2015

ثالثاً، لتحصلي على إطلالة رائعة بالفستان المطبع، خصوصاً إذا كنت من ذوات الأجسام الممتلئة، إسعي إلى اختيار الفساتين الفضفاضة، فهي ستخفي الوزن الزائد حتماً. كما يفضل أن تختاري القصّات غير الملتصقة بالجسم، وأن تبتعدي عن الفساتين ذات القماش الفائض.

خامساً، في ما خص الألوان التي تعتمد في نقوش الفساتين المطبعة إختاري الألوان الجريئة والقوية، فهي مناسبة لجذب النظر إليها وإبعادها عن شكل الجسم والوزن الزائد. يمكنك اختيار ألوان الأزرق الداكن والأخضر ذات الدرجات الهادئة والأحمر.