نصائح لتنظيف مغاسل المطبخ
ديكور
كيف تنظفين مغاسل المطبخ؟
طريقة اختيار قضبان الستائر
ديكور
كيف تختارين قضبان الستائر المناسبة؟

تعرفي إلى نوع القماش الأفضل لستارة غرفة النوم

الأحد، 06 سبتمبر 2015
القماش الافضل لستارة غرفة النوم

لكل غرفة من غرف المنزل ديكورها الخاص الملائم لها، فلكل منها خصوصيتها وميزاتها. ومن العناصر المختلفة بين غرفة وأخرى، هناك الستائر وتحديداً نوع الأقمشة التي تستعمل لهذه الستائر. فما هي الأقمشة الملائمة لستارة غرفة النوم؟.

 

اجمل ستائر لغرف نوم الاطفال

 

أولاً، الأقمشة الملائمة لغرفة النوم، نذكر الساتان، الذي يمنح الغرفة انعكاساً للضوء بشكل جميل ولافت، فغرفة النوم تحتاج إلى الشمس في النهار، وإلى القمر في الليل، وهذا ما يضفي الجمال إليها. كما أن الساتان يعتبر نوعاً من القماش العملي والسهل الاستعمال.

 

ثانياً، نذكر نوعاً جديداً من الأقمشة الملائمة لغرفة النوم، وهو القطيفة، نوع سميك وناعم في الوقت نفسه. يستعمل غالباً لإضفاء الأناقة إلى الغرفة من خلال ألوانه المميزة الملوكية. وما يميزه أن موضته لا تنتهي أبداً.

 

ثالثاً، قماش الفوال ملائم جداً لغرف النوم، فهو قماش خفيف وناعم، لا يشكل عبئاً على النافذة او الباب للغرفة. كما أنه يمكن أن يلائم غرف نوم الأطفال، نظراً لنعومته وخفته.

 

رابعاً، أيضاً قماش التفته يعتبر نوعاً مناسباً جداً لغرف النوع، فهو ينسج من الحرير ويتمتع بإمكانية انعكاس الضوء بشكل جيد، وهذا ما تحتاجه غرفة النوم كي تحافظ على رونقها ونظافتها.

 

لكل عروس جديدة اليكِ اجمل ستائر لغرفة نومك

 

خامساً، الأقمشة الرقيقة والشفافة تعتبر من الأقمشة الأكثر ملاءمة للغرف، إذ على ستائر غرفة النوم أن لا تحجب الضوء الطبيعي، وأن لا تعوق التهوئة الطبيعية لها أيضاً.