خلطات طبيعية لتخفيف نمو شعر الجسم
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً لنمو شعر الجسم المستمر مع هذه الخلطات
فاكهة البوملي للرجيم
انقاص الوزن
كيف يمكن للبوملي ان يساعدك على التخلص من الوزن الزائد؟

غيّري في إطلالتك مع اللون البني الفاتح في الشعر

الجمعة، 20 يناير 2017
لون شعر بني فاتح

من الجميل أن تبدلي شكل إطلالتك ما بين فترة وأخرى والخطوات للقيام بذلك سهلة وسريعة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أسهل الخطوات وهي عمل لون شعر بني فاتح في المنزل، فتابعينا لتطبقيها بنفسك. 

 

قواعد الحفاظ على لون شعرك

 

هل يناسب اللون البني شعرك؟

 

تناسب الصبغات باللون البني ألوان البشرة كلها فمع البشرة البيضاء سيظهر اللون البني ملامح وجهك بنعومة وأما لصاحبة البشرة الحنطية تبرز الصبغة البنية جمال لون بشرتك واسمرارك الجذاب بحال كنت سمراء. يمكنك إن كنت لا تريدين تغيير لون شعرك ككل أن تنفذي اللون البني على خصلات شعرك ومع التكرار سيبرز اللون الفاتح لها، تذكري أن تطبيق الصبغة في المنزل أمر سهل جداً فما عليك سوى أن تتبعي الخطوات السهلة المرفقة مع الصبغة التي ستختارينها واليك في ما يلي بعد النصائح حول ذلك.

 

خطوات للحصول على صبغة أشقر رمادي فاتح

 

كيف أحصل على لون شعر بني فاتح؟ة

 

اختاري عبوة الصبغة من اللون البني الذي تريدين تطبيقه في المنزل وابدأي بخلط الصبغة في وعاء مخصص لها وتناولي فرشاة مخصصة لمدها على الشعر، لا تنسي بأن تدهني كريم الفازلين على الجبهة والرقبة تفادياً لتلوثها بالصبغة. أكثري من الصبغة على الجذور ومن ثم غطي الشعر بأكمله ومن ثم افركي لون الصبغة بكل شعرك لكي يمتد اللون على الشعر ككل. مشطي شعرك واحتفظي بالصبغة عليه لما يقارب النصف ساعة ومن ثم اغسليه وكرري العملية عند الحاجة لتحصلي على اللون المطلوب.