افكار لتزيين المنزل بفناجين الشاي
ديكور
هل فكرتِ يوماً باستخدام فناجين الشاي لتزيين المنزل؟
طرق تجديد ديكور الحمام دون تكلفة عالية
ديكور
جددي ديكور حمامك من دون أي تكلفة تذكر!

5 الوان في الديكور تعزز من الدفء في منزلك

الأربعاء، 01 فبراير 2017
الوان ديكور تزيد من دفء المنزل

الديكور المنزلي في الشتاء يجب أن يمنح المنزل الدفء والاجواء الهادئة على عكس ديكور الصيف الذي يتميز بالوانه الحيوية والمفعمة بالحياة. ولان الالوان هي الجزء الاساس في عملية تنسيق الديكور في المنزل، نطلعك اليوم في مقال انوثة على ابرز الوان ديكور تزيد من دفء المنزل كي تلجئي اليها في فصل الشتاء.

بالصور... شاهدي أجمل ديكور لمنزل عصري

اللون البني

تدرجات اللون البني تعتبر من اهم الألوان التي تضفي الدفء الى الديكور الداخلي للمنزل، وهي غالباً ما تخلق نوعاً من التجانس في الديكور لتضفي طابعاً من الطبيعة الدافئة والهادئة. يمكنك استخدامه للاثاث أو للستائر وحتى للوسائد، فبكل هذه الحالات سيضفي الدفء الى الديكور في الغرفة. 

اللون الخمري

على خلاف اللون الاحمر الذي يعتبر مناسباً لفصل الصيف خصوصاً الاحمر الصاخب، يعتبر اللون الخمري أي اللون الاحمر الداكن جداً، من ابرز الالوان المستعملة في فصل الشتاء للحصول على ديكور اكثر دفئاً. يمكنك اعتماده بطرق مختلفة، كالوسائد والاكسسوارات والستائر لتحصلي على ديكور لافت في الغرفة. 

اللون البنفسجي

ان اخترت اللون البنفسجي الداكن، فأنت بالطبع ستحصلين على ديكور دافئ جداً في فصل الشتاء، خصوصاً وأن هذا اللون الفريد والنادر الاستعمال يعتبر من ابرز الالوان القادرة على امتصاص الحرارة، ما يساعد في حفظ الحرارة في الغرفة، وجعلها أكثر دفئاً. 

اللون الاخضر الداكن أو الزيتي

هذا اللون المستوحى من لون الطبيعة الاخضر يعتبر من ابرز الالوان التي تضفي الدفء الى الديكور المنزلي، وهو يعتبر مميزاص جداً إن تم ادماجه مع احد الالوان الدافئة الاخرى، على غرار البني أو البرتقالي الداكن، فهو حينها سيضفي الرقي الى الديكور الى جانب الدفء والهدوء. 

 بالصور... أفكار ديكور مبهجة لغرف الأطفال

اللون الأزرق الملوكي

هذا اللون الذي يمكن اعتماده ايضاً في فصل الصيف، يعتبر من ابرز الالوان الدافئة التي يمكن استخدامها في فصل الشتاء، ولكن على خلاف استعماله في الصيف، لا يجب التركيز على الألوان الفاتحة معه، انما اختاري درجات الوان داكنة، كالرمادي أو الفضي.