زيت الخردل الباكستاني
اطلالة ومكياج
زيت الخردل الباكستاني... علاج فعال لمشاكل الشعر
فيتامين لتساقط الشعر
اطلالة ومكياج
هذه هي الفيتامينات الأساسية لمنع تساقط الشعر

لصاحبات البشرة السمراء... هذه الوان المناكير المناسبة لكن

الإثنين، 18 يناير 2016
الوان مناكير للبشرة السمراء

يعزز المناكير جمال المرأة وأنوثتها، لكن هناك بعض الألوان التي تعزز لون بشرتك أكثر، في حين بعض الالوان قد لا تناسب لون بشرتك. فكل مرأة عليها إختيار لون المناكير حسب لون بشرتها، ولصاحبات البشرة السمراء نقدم لكن هذا الموضوع عبر موقع أنوثة ليكون دليلاً بين ايديكن لمعرفة لون طلاء الاظافر الذي يناسبكن لابراز جمال الاظافر.

 

تعرفي إلى أجدد ألوان مناكير أظافر 2016

 

الوان مناكير للبشرة السمراء

 

تتمتع المرأة السمراء بخيارات واسعة في عالم طلاء الاظافر بشكل أكبر من باقي دراجات البشرة، حيث يناسبها طلاء الأظافر الفاتح والمضيء لمزيد من لفت الأنظار اضافة الى الألوان الاوكسدية الذهبي في المساء. ويفضل الإبتعاد عن الدراجات الترابية لأنها تبرز اليد بشكل شاحب وأكثر أسمراراً.

 

كما ينصح خبراء التجميل بالتركيز على الدرجات اللامعة عند أستخدام الوان طلاء الاظافر الداكنة، ويمكن لصاحبات البشرة السمراء انتقاء الألوان الغنيّة والعميقة، باستثناء البنّي الداكن، كونه مشابهاً للون بشرتهنّ. فهذه البشرة تليق بها ألوان البرغندي والبنفسجي المشرق والمشمشي والبرتقالي المائل إلى الحمرة والوردي. قد تكون ألوان مثل النيون الأصفر والبرتقالي المشرق صادمة وقويّة على البشرة الداكنة.

 

اختيار لون طلاء الأظافر المناسب للبشرة

 

وعلى الرغم من أنّ الظلال الأغمق أفضل عليهنّ، إلا أنّه على ذوات البشرة الغامقة جدّاً الحذر من اللون البنفسجي العميق، والرمادي والأسود، لأنّ هذه الظلال تجعل بشرتهنّ باهتة. ومن الالوان التي على صاحبات البشرة الداكنة الابتعاد عنها هي الالوان الفاتحة جداً او المشرقة جداً، إضافة  الى الأسود لصحبات البشرة الغامقة جدّاً، والأصفر وألوان النيون والباستيل والفضّي، كما وينصح خبراء التجميل بالابتعاد كلياً عن الابيض والبرتقالي والفضي.