امور يجب مراجعتها قبل يوم من الزفاف
زفوها
هذه الامور التي يجب مراجعتها قبل يوم من الزفاف
اطعمة تسيء لاطلالتك يوم زفافك
زفوها
تجنبي هذه الأطعمة لإطلالة مميزة في يوم الزفاف

اليك اخر صيحات تصوير الاعراس 2016

الخميس، 24 مارس 2016
اخر صيحات تصوير الاعراس 2016

تسعى كل عروس ليكون زفافها هو الأجمل من كل النواحي وأما أهم الذكريات التي تحملها معها فتحفظ في الصور. ما هي برأيك آخر صيحات تصوير الأعراس لعام 2016؟ إليك بعض الأفكار حولها اليوم من أنوثة.

 

لزفاف العام 2016... اختاري من هذه الديكورات

 

- الكاميرا الطائرة

 

الكاميرا الطائرة هي عبارة عن طائرة صغيرة تحلق فوق المدعوين والعروسين وتلتقط لهم صوراً مميزة توفر بذلك الوقت على المصور وعناء التنقل من مكان الى آخر لالتقاط زاوية معينة من الزفاف. الكاميرا الطائرة رائجة كثيراً اليوم وهي من صيحات تصوير الأعراس لعام 2016 من دون ادنى شك وعند قصد المصور لحجز الزفاف ينصح هذا الأخير العروسين بتجربة هذا الموضوع إذ ان الصور تكون من خلال تلك الكاميرا عفوية ومميزة. الى جانب ذلك في بعض حفلات الزفاف هناك اماكن لا يستطيع المصور أن يبلغها إلا أن الكاميرا الطائرة تستطيع ذلك.

 

- قنابل الدخان

 

كانت الصور في الزفاف تلتقط منذ زمن ليس ببعيد في خضم بعض القنابل الدخانية التي تمنح الصورة نكهة خاصة وها هي هذه العادة تتجدد اليوم وتصبح من صيحات تصوير الأعراس لعام 2016 ولكن اللمسة التي أضيفت اليها جملتها أكثر وهي الألوان المميزة اي أصبحت القنابل الدخانية ملونة وهي تمنح لمسة رائعة ومميزة على صور العريسين.

 

في الاعراس زيّني وسط المائدة بالورود

 

- صور بالأسود والأبيض

 

من الجميل اليوم بحسب ما تجد العروس أن تأخذ صوراً للذكرى من زفافها باللونين الأسود والأبيض فتعيد مشاهدتها بعد فترة وكأنها ذكريات جميلة تحيا من جديد فتحتفظ بها بألبوم أجمل الذكريات.