اخر صيحات تصوير الاعراس 2016
زفوها
اليك اخر صيحات تصوير الاعراس 2016
زيوت مهمة لبشرة العروس
زفوها
للعروس.. زيوت مهمة للعناية ببشرتها

تجنبي هذه الأطعمة لإطلالة مميزة في يوم الزفاف

السبت، 26 مارس 2016
اطعمة تسيء لاطلالتك يوم زفافك

من المهم أن تعلم العروس بان جمال إطلالتها مرتبط بشكل أو بآخر بنوعية الأطعمة التي تتناولها قبل يوم الزفاف وخلاله. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك أبرز الاطعمة التي تسيء لاطلالتك يوم زفافك كي تتجنبينها.

 

ارتشفي من هذه المشروبات في يوم زفافك

 

- الصودا والمشروبات الغازية: من واجبك تجنب شرب الصودا والمشروبات الغازية لأن هذا الأمر يسبب لك شعوراً مزعجاً كالإحساس بنفخة البطن الى جانب إضطرارك الى الذهاب مرات عديدة الى الحمام مع تناول هذا النوع من السوائل. هذا وقد يؤدي شربها الى إصابتك بالصداع وزيادة التشنجات في جسمك.

 

- الكافيين: حاولي أن تتجنبي في يوم زفافك شرب الكافيين لأنها ستسبب لك مشاكل في الهضم قد تؤدي الى نفخة في البطن مما يؤثر بالتالي على شكل فستان الزفاف على جسمك في تلك المنطقة، هنا ننصحك باستبدال الكافيين بالعصائر الطبيعية لأنها تفيد جسمك وتمنحه العناصر الغذائية المطلوبة وتمنح بشرتك إشراقة ورونقاً ونضارة.

 

- النشويات: في يومك الكبير لا تتناولي الأطعمة الغنية بالنشويات كالبطاطا والأرز والمعكرونة والعجين لأنها تسبب لك انتفاخاً في البطن، بل تناولي خبز الشوفان والقمحة الكاملة التي لا تؤذي شكل جسمك ولا تجعل أي انتفاخ في منطقة البطن فتبقى إطلالتك مميزة.

 

- الحليب واللبن: لا تتناولي الحليب في يوم زفافك لأنه يسبب اضطرابات في المعدة كما ان اللاكتوز يمنحك شعوراً بالتوتر والقلق والانزعاج، ننصحك نحن باستبدال كوب الحليب بالشاي أو العصير أو الماء للحفاظ على نسبة رطوبة معتدلة في جسمك.

 

اطعمة مفيدة لشعر العروس

 

- الحر أو البهارات: هذه الأطعمة قد تشعرك بحرقان في المعدة مما يسبب لك الإنزعاج في يوم زفافك الى جانب أضرارها الأخرى على الجسم كعرقلة عملية الهضم. من هنا لا تكثري الملح في طعامك ولا الحر لتتجنبي الانتفاخ أيضاً في منطقة القدمين.