اطعمة تسيء لاطلالتك يوم زفافك
زفوها
تجنبي هذه الأطعمة لإطلالة مميزة في يوم الزفاف
طريقة اختيار القفازات الانسب ليوم الزفاف
زفوها
كيف تختارين القفازات المناسبة لحفل زفافك؟

للعروس.. زيوت مهمة للعناية ببشرتها

الإثنين، 28 مارس 2016
زيوت مهمة لبشرة العروس

تولي العروس أهمية كبرى لإطلالة بشرتها خلال الحفل، فهي تريد أن تبدو بابهى إطلالاتها في يومها المنشود. في هذه الحال لا بد من الاستعانة ببعض الحيل المنزلية التجميلية التي تساعدك على الحصول على بشرة مثالية في هذا اليوم المميز. ومن أبرز المكونات المنزلية المساعدة في هذا المجال، نذكر الزيوت، وهنا عبر موقع أنوثة، نطلعك على زيوت مهمة لبشرة العروس.

اكتشفي فوائد زيت الأرغان لشعر العروس

زيت بذور المشمش

يساعد زيت بذور الشمس على التسرب داخل مسام البشرة، وبالتالي يمنحها رطوبة كبيرة فتصبح أكثر نضارة وإشراقاً. كما انه يساعد على إخفاء التشققات والتجاعيد الناتجة عن التعرض المستمر للشمس، لذا ينصح باستخدامه من قبل العروس قبل موعد زفافها بشهر، على أن تدهن بشرتها به بشكل يومي.

زيت الأفوكادو

يساعد زيت الأفوكادو على علاج البقع السوداء على البشرة والتي تنتج عن حروق الشمس وبعض الحبوب التي تظهر على الوجه، خصوصاً عند صاحبات البشرة الدهنية. في هذه الحال على العروس أن تستعين بهذا النوع من الزيوت للحصول على بشرة نضرة، خصوصاً بفضل غناه بمادة الستيرولين، القادرة على مكافحة هذه البقع. وعلى العروس أن تلجأ إلى الماسكات التي تحتوي هذا الزيت، إلى جانب نوع آخر من الزيوت للتخفيف من حدته.

3 زيوت عطرية تنقذ العروس من التوتر قبل الزفاف

زيت بذور العنب

زيت آخر ينصح باستخدامه من قبل العروس قبل موعد زفافها للحصول على بشرة أكثر إشراقاً، وهو زيت بذور العنب. وينصح باستخدام هذا الزيت من قبل صاحبات البشرة الدهنية، خصوصاً وأن هذا الزيت يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على منح البشرة نضارة مميزة.

زيت الزيتون

ينصح باستعمال هذا الزيت من قبل العرائس اللواتي يعانين من بشرة جافة، نظراً لغناه بالأحماض الدهنية المناسبة التي تساعد في ترطيب البشرة وتغذيتها، فتصبح أكثر إشراقاً. على العروس في هذه الحال أن تلجأ إلى استخدام هذا الزيت بشكل يومي، ودهن بشرتها به قبل موعد الزفاف بأسبوعين.