مشروبات تخفض الوزن قبل الزفاف
زفوها
4 مشروبات تساعدك على إنقاص وزنك قبل الزفاف
ازالة سواد الابطين عند العروس
زفوها
اليكِ هذه الخلطات لإزاد سواد الإبطين قبل زفافك

لوجه أكثر اشراقاً يوم زفافك... أحسني استعمال الزيوت الطبيعية

الخميس، 28 يناير 2016
نصائح للعروس لاستعمال الزيوت للوجه

تلجأ العروس غالبا الى الماسكات والزيوت المساعدة على العناية بالبشرة لتمنح وجهها نضارة واشراقا رائعين في يومها المنشود. ولكن لا يمكن للعروس استعمال هذه المواد التجميلية من دون أخذ الحيطة والحذر عند تطبيقها على الوجه. لهذا السبب يضع موقع انوثة بين يديك بضع نصائح لاستعمال الزيوت للوجه.

 

أولاً، عند اختيارك للزيوت المناسبة لنوع بشرتك، إحرصي على أن تكون غنية بالمواد المضادة للأكسدة، الى جانب توفر كمية كبيرة من الفيتامينات المغذية للبشرة، وبصورة خاصة الفيتامين E.

 

3 زيوت عطرية تنقذ العروس من التوتر قبل الزفاف

 

ثانياً، انتقي الزيوت المرطبة للوجه، وأحسني تطبيقها على وجهك خصوصا وأن تركيبتها السائلة تساعد على تعمقها في مسام البشرة فتساهم في تخفيف الجفاف الحاصل فيها.

 

ثالثاً، تعمل الزيوت الخاصة بالوجه عمل المستحضرات الوقائية ان أحسنت اختيارها وتطبيقها علىى الوجه، فهي تحمي البشرة من السموم، بفضل اختراقها للجلد بعمق وتشكيل حاجز مضاد للملوثات الخارجية اليومية.

 

رابعاً، يمكنك استخدام زيوت الوجه ككريم أساس أولي قبل وضع المكياج، فهي تحمي البشرة من تسرب المواد التجميلية الى مسام الوجه وسدها، لذا استعيني به بعد وضع الكريم المرطب للبشرة، وقبل وضع كريم الاساس الذي تعتمدينه بشكل دوري.

 

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

 

خامساً، لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة لحفل زفافك، استعملي الزيوت الطبيعية كغسول طبيعي لوجهك، فهي تساعد على تنظيف البشرة بعمق، وتنشيط الدورة الدموية خصوصا اذا اعتمدت الحركات الدائرية عند توزيع الزيت على الوجه. كما أنها تساعد على الحفاظ على نعومة البشرة ونضارتها.