افكار لقضاء شهر عسل منخفض الميزانية
زفوها
نصائح تساعدك على تخفيض ميزانية شهر عسلك
امور لا تحب العروس ان يعرفها عريسها
زفوها
ما هي الامور التي لا تحب العروس ان يعرفها عريسها؟

بالخطوات...هكذا تحضرين لليلة الحناء

الإثنين، 25 يوليو 2016
خطوات التحضير لليلة الحناء

إن كنت عروساً عتيدة وتحضرين للزواج بالطبع عليك أن تخططي لليلة الحناء ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك خطوات التحضير لليلة الحناء لكي تعتمدينها في خضم تحضيراتك.

 

اليكِ خطوات التحضير لليلة الحناء

 

- من غير الضروري ولكي تحضري لليلة الحناء ان توجهي الدعوات لكل نساء العائلة وفتياتها بل يمكنك ان تختاري المقربات منك فقط أي الصديقات والقريبات.

 

- في هذه الليلة عليك أن تتألقي بفستان بطابع شرقي مناسب لهذه الليلة لذلك اختاري فستاناً مريحاً ولا يؤثر على رسوم الحناء التي ستنقش في هذه الليلة على يديك ورجليك.

 

- اختاري الهدايا التي تريدين توزيعها على الحاضرين ويمكنك ان تختاري الهدية كعبارة عن عطر أو قلادة مصنوعة يدوياً الى جانب قطع من الحلوى أو الشوكولاته.

 

- حضري اللائحة التي تريدين تقديمها من حلوى وطعام وموسيقى وكعكة واختاري نوع العصير وشكله وحاولي ألا تكوني نقليدية في الخيارات.

 

خطوات لتنظيم ليلة حنة مميزة

 

- لا تنسي أن تتفقي مسبقاً مع خبيرة النقوش لكي تقدمي لها فكرة محددة عن الرسمة المختارة التي تودين أن تعتمدينها في ليلة الحناء ويمكنك ان تستوحي بطاقة الدعوة من الرسمة.

 

- تزيين المكان في ليلة الحناء يجب ان يتخلله الوسائد والسجاد والشموع والمصابيح مع ثيم العباءات والوشاحات واحرقي البخور لأجواء مثالية.