ما أهمية علاج الأكسجين لوجه العروس؟
زفوها
ما أهمية علاج الأكسجين لوجه العروس؟
اشياء يكرهها ضيوف الزفاف
زفوها
لتحافظي على سعادة ضيوف زفافك... إبتعدي عن هذه الأمور!

بالصور... أجمل مكياجات العروس بلمسات الخبيرة آلاء دشتي

السبت، 06 يناير 2018
مكياجات للعروس من الخبيرة آلاء دشتي

استطاعت خبيرة التجميل آلاء دشتي أن ترسم خطاً جمالياً خاصاً بها وأظهرت قدرتها على ابراز ملامح العروس يوم زفافها بطرق جريئة وملفتة في هذا اليوم المميز في حياتها. لك أيتها العروس التي تبحث عن مكياج عصري وبارز أجمل صور مكياج بلمسات آلاء دشتي لتسوتحي منها اطلالتك الجمالية.


استطاعت خبيرة التجميل آلاء دشتي أن ترسم خطاً جمالياً خاصاً بها وأظهرت قدرتها على ابراز ملامح العروس يوم زفافها بطرق جريئة وملفتة في هذا اليوم المميز في حياتها. فلكلّ عروس تبحث عن مكياج عصري وبارز، اليكِ أجمل صور مكياج بلمسات آلاء دشتي لتستوحي منها اطلالتك الجمالية.

في اللوك الاول، تطبيق جريء لمكياج العروس البارز مع ظلال عيون ممزوجة بين الوان البرونزية وتدرجات اللون الذهبي البراق على الجفون العليا الى جانب تكثيف الرموش وتمرير بودرة الخدود البرونزية لاظهار ملامح الوجه. كما اختارت آلاء دشتي لعروس الموسم احمر الشفاه المخملي والمات بشكل جريء.

 

A post shared by Alaa Dashti (@alabeautysalon) on Aug 13, 2017 at 12:16pm PDT


مكياج عصري وغير إعتيادي للعروس فضّلت من خلاله آلاء دشتي تطبيق ظلال العيون الذهبية مع تدرجات اللون البني على الجهة الخارجية للجفون، مع إختيار أحمر شفاه باللون الاحمر القوي والفاتح.

 

A post shared by Alaa Dashti (@alabeautysalon) on Nov 19, 2017 at 11:50am PST


لضمان اشراقة العينين يوم الزفاف، اختارت آلاء دشتي الخطوط البراقة داخل العينين لتوسيعها وابرازها مع الظلال البرونزية وخطوط الايلاينر الرفيعة بطريقة ممزوجة مع الظلال الوردية. كما طبّقت أحمر الشفاه الزهري مع تحدديها بالكونتور الكريمي.

 

A post shared by Alaa Dashti (@alabeautysalon) on Aug 7, 2017 at 1:17pm PDT


للعروس التي تحب المكياج الناعم يوم زفافها يمكنها اختيار هذه الخطوط الجمالية البارزة مع الظلال الترابية الفاتحة على الجفنين العلوي والسفلي وابراز حجم الشفاه الكبيرة مع اللون الطبيعي واللماع.

 

A post shared by Alaa Dashti (@alabeautysalon) on Dec 6, 2017 at 12:26pm PST