اسرار العناية بالبشرة من ايفا لونغوريا وبراد بيت
يوميات المشاهير
سرٌّ يخفيه براد بيت وإيفا لونغوريا... إكتشفيه الآن!
نسليهان اتاغول انستقرام
يوميات المشاهير
كيف تطلّ نسليهان اتاغول على متابعيها عبر انستقرام؟

بالصور... إطلالات ساحرة لمهيرة عبد العزيز على إنستقرام!

الجمعة، 29 سبتمبر 2017
مهيرة عبد العزيز انستقرام
هل تريدين أن تتعرفي على آخر إطلالات الإعلامية مهيرة عبد العزيز؟ تابعي ما سيقدمه لك موقع أنوثة. 
 


مهيرة عبد العزيز إعلامية إماراتية، حائزة على ماجستر في الهندسة المعمارية من كندا ولكنّها انتقلت إلى عالم الإعلام حيث عرفت شهرة واسعة من خلال برنامج "صباح العربية" الذي قدّمته على مدى أربع سنوات. وتعتبر مهيرة من الاعلاميات المميزة في ستايلهن، ويتابعها الكثيرون عبر انستقرام لاستكشاف اطلالاتها اليومية، فاليك بعض الصور التي لفتتنا من حسابها على إنستقرام.

ترتدي مهيرة عبد العزيز الأزياء المحافظة، لكن في الوقت نفسه التي تظهر أناقتها بطريقة رائعة كما في هذا اللوك بلوني البوردو والابيض.


تتألق مهيرة في الإطلالة التالية بالجلابية ذات اللون الزهري الفاتح مع الاكسسوار الذهبي، وهذا اللوك يليق بأهم المناسبات.


ما رأيك بهذا اللوك العصري لمهيرة في هذه الصورة؟ إنّ اللون الأزرق الفاتح يناسب لون بشرتها. وعلى الرغم من بساطة فستانها، اختارت حذاء ملونا لتواكب آخر صيحات الموضة.


تعتمد مهيرة في هذا اللوك الفستان الأحمر المزيّن بصيحة البولكا دوت مع التمويجات الناعمة في جزئه السفلي، وقد نسّقت معه الشنطة الذهبية.


اللون الزهري الفاتح من الالوان المفضّلة عند مهيرة، وهي تعتمدها في الكثير من الاطلالات كما ترين في الصورة التالية.


إطلالات مهيرة توحي للمرأة الانيقة بأجمل الافكار، فكما ترين في هذه الصورة ترتدي الفستان المزيّن بالازهار مع التاج الذي يعطي تسريحتها لمسة من الفخامة.


اخترنا لك صورة من كواليس برنامج عبد العزيز الجديد تحت عنوان "كلام نواعم" الذي يُبث على قناة الم بي سي بعد أن انتقلت إلى هذه المحطّة لتبدأ مرحلة جديدة بعد مسيرة من العمل في قناة العربية.